أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

ويستمر مسلسل الاستقالات في الدوري السوري.. محمد خلف المدرب الجديد للساحل

by Athr Press M

لم يعد مهم عند الجمهور السوري أن يعرف المدرب استقال أم أُقيل لأن النتيجة واحدة عنده وعند الأندية التي بات هذا الأمر (تغيير المدربين) داء كالسرطان بالنسبة لها ولم يعد بالإمكان علاجه.

قبل مباراة فريقها المصيرية مع الطليعة بعد غد الاثنين أعلنت إدارة نادي الساحل تعيين المدرب محمد خلف مدرباً لفريقها عوضاً عن المدرب محمد شديد.

ولم تذكر الإدارة أي شيء عن سبب تغيير الشديد وهل هو استقالة أم إقالة وكل ما ذكرته صفحة النادي الرسمية حرفياً (رسمياً الكابتن محمد خلف مديراً فنياً لفريق الرجال).

وأمام الخلف مهمة صعبة جداً للبقاء بالفريق ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم ولن يفيده إلا فوزه بالمباريات الثلاث المتبقية له مع الطليعة وتشرين في طرطوس وما بينهما الجيش في دمشق مع انتظار تعثر الوحدة والطليعة.

والخلف هو المدرب الخامس للساحل بعد عساف خليفة ثم محمد شديد ثم علي بركات ثم محمد شديد من جديد، والمدرب التاسع عشر في الدوري السوري لكرة القدم الذي يحل بديلاً لمستقيل أو مقال.

وما زال فريقا تشرين والكرامة الوحيدان اللذان يحافظان على مدربيهما (ماهر البحري وطارق الجبان) على التوالي منذ بداية الموسم الجاري للدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً