أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

وفيق حبيب: خبرتي الفنية تفوق خبرة ناصيف زيتون.. والفنان ممكن ينضرب “بالبندورة” من أحد كارهيه

by Athr Press G

رصد|| أثر برس اعتبر الفنان السوري وفيق حبيب أن خبرته الفنية تفوق خبرة زميله الفنان السوري ناصيف زيتون، مشيراً إلى أن شركة الأخير هي السبب في انتشاره.

وقال وفيق حبيب خلال لقاء مع مواقع محلية أن شركة ناصيف زيتون هي الأهم في هذه الفترة.

وعند سؤاله حول ما إذا كان ذكاء ناصيف هو السبب في انتشاره وشهرته أو الشركة قال وفيق حبيب: “إن الشركة هي السبب وراء انتشاره”.

وعن الفنان السوري الأكثر انتشاراً، أجاب حبيب أن للجميع جمهوره لكن يحدث أن يسبق أحدهم الآخر أحياناً وقد يتعادلون في أحيان أخرى.

وأوضح حبيب أن نجومية الفنان ناصيف زيتون يمكن أن تتفوق على نجوميته إعلامياً، أما عن صاحب الصوت الأجمل بينهما فقال: “إن جواب هذا السؤال لدى الجمهور والموسيقيين، فهناك أشخاص تحب صوتي وآخرون يحبون صوته”.

وأكد وفيـق حبيـب أن زيتون لا يمكن أن ينزعج من تصريحه كونه يمتلك خبرة أكثر منه بكثير، مؤكداً أنه يكنّ له كل الحب والاحترام وهناك تواصل مستمر بينهما.

وعن الانتقادات التي تطاله بسبب ظهوره محاطاً بمرافقة شخصية، أوضح وفيق حبيب أن لديه حارسين شخصيين ووجودهما هو تطبيقاً للقانون في أوروبا، حيث ينبغي أن يكون محاطاً بأفراد حماية مصرّح لهم من قبل الدولة والشرطة، قائلاً: “البريستيج حلو، والفنان من الممكن أن يتعرض للضرب بالبندورة من أحد الكارهين”.

وفي سياق متصل، علق حبيب على موقف الفنانة إليسا من أحد معجبيها والذي أثار حالة من الجدل مؤخراً بالقول: “إن كل إنسان حر في استقبال الورد”، معتبراً أن هذا حقهم الطبيعي للفنانين.

وفي الختام أكد وفيق حبيب أنه في حال تعرض لهجوم من قبل أحد زملائه في المجال الفني لن يرد على ما قد يقال عنه، مشيراً إلى أنه ليس من أصحاب المشاكل.

اقرأ أيضاً