أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

وفاة طفل وإصابة آخرين جراء سقوط كتلة إسمنتية بمدرسة مدمرة في ريف حمص الشمالي

by Athr Press G

خاص || أثر برس توفي طفل وأصيب اثنان آخران برضوض وكسور جراء سقوط كتلة إسمنتية من سقف شعبة في مدرسة “محمد كريم” المدمرة، بفعل الأعمال الإرهابية في مدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي يوم أمس الأحد.

وأفاد مدير تربية حمص احمد إبراهيم لموقع “أثر برس” بأنه توفي طفل 16 عاماً وأصيب طفلان برضوض وكسور جراء سقوط كتلة اسمنتية عليهم أثناء دخولهما للعب في مدرسة “محمد محي الدين كريم” بمنطقة تلبيسة في ريف حمص الشمالي.

وبين إبراهيم أن المدرسة مدمرة بفعل الأعمال الإرهابية التي جرت في البلدة خلال السنوات السابقة ما أدى لخروجها عن الخدمة ولم تدخل في عداد مدارس التربية لعدم القدرة على استقبال الطلاب فيها لافتاً إلى أن الطفل المتوفى لا يوجد له قيود في كافة سجلات مدارس تلبيسة.

بدوره أفاد رئيس مجلس مدينة تلبيسة أحمد رحال لموقع “أثر برس” بأن الأطفال الثلاثة كانوا يلعبون في الطابق الأول فني، حيث سقط عليهم جزء كبير من سقف إحدى الشعب الصفية بالمدرسة المدمرة بفعل الأعمال الإرهاب مشيراً إلى أن مدرسة “الشهيد محمد محي الدين كريم” تقع على الطريق العام.

وأردف رحال “شاهد الأهالي الحادثة وعلى الفور سارعوا إلى إنقاد الأطفال الثلاثة وتم سحب طفل من تحت الأنقاض وإسعافهم إلى مشفى الباسل في حي الزهراء لتلقي العلاج ليفارق الطفل “ع، ع” الحياة بعد وصوله المشفى.

أسامة ديوب – حمص

اقرأ أيضاً