أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

وفاة طارق زيني “ريّس” نادي تشرين.. اتحاد الكرة يؤجل انطلاق الدوري للأسبوع المقبل

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، وفاة رئيس نادي تشرين، طارق زيني، جراء حادث سير على طريق دمشق – حمص قرب منطقة دير عطية.

الإعلان الذي جاء عبر صفحة الاتحاد السوري لكرة القدم، شكل صدمة كبيرة في الشارع الرياضي السوري لما للزيني من محبين من عشاق ناديه تشرين وحتى من الأندية المنافسة.

الأندية السورية نعت بمجملها زيني عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقدمةً العزاء إلى أهله وذويه ومحبيه وناديه تشرين.

بعدها، أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم تأجيل مباراة تشرين والفتوة إلى موعد يحدد سابقاً، والتي كانت مقررة أن تُلعب غداً في افتتاحية الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

وبعد إعلان تأجيل مباراة تشرين، أعلن نادي الكرامة تعليق مشاركته في الجولة الأولى من الدوري الممتاز إكراماً لرحيل الزيني، فيما طالب نادي الوحدة بتأجيل رسمي للجولة الأولى من الدوري الممتاز كاملةً، وذلك للسماح للجميع المشاركة في مراسم الدفن والقيام بواجب العزاء.

الاتحاد السوري لكرة القدم عقب ذلك أبدى تجاوباً وقرر تأجيل الجولة الأولى من الدوري السوري الممتاز أسبوعاً كاملاً إلى التاسع من أيلول الجاري.

ويعتبر طارق زيني من أنجح رؤساء الأندية على الصعيد المحلي، حيث حقق 3 ألقاب دوري وأعاد ناديه تشرين إلى منصات التتويج، كما استطاع انتداب خيرة اللاعبين المحليين إلى صفوف تشرين وتأمين استقرار إداري وفني للنادي على صعيد كرة القدم.

أما على صعيد كرة السلة، فاستطاعت سيدات تشرين الوصول إلى نهائي الدوري السوري الموسم الماضي، كما صعد فريق رجال السلة إلى الدوري الممتاز الموسم المنصرم.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً