أثر برس

الثلاثاء - 7 مايو - 2024

Search

وفاة شخص وإصابة آخرين إثر تصادم سيارتين على طريق تدمر

by Athr Press G

خاص || أثر برس توفي شخص وأصيب 5 آخرين بجروح ورضوض إثر حادث تصادم بين سيارتين فجر اليوم الاثنين على طريق تدمر في ريف حمص.

وأفاد مصدر في شرطة محافظة حمص لموقع “أثر برس” بأنه وقع حادث تصادم بين سيارة نوع “فان” وسيارة “شاحنة كيا” بالقرب من مفرق تل الناقة على طريق تدمر فجر يوم الاثنين ما أدى إلى وفاة شخص وإصابة 5 آخرين بجروح ورضوض متعددة.

وأشار المصدر إلى أن رجال الدفاع المدني تمكنوا من إخراج السائق الذي كان عالقاً في “كبين الشاحنة” وتم نقله إلى المشفى الباسل بكرم اللوز ليفارق الحياة بعدها.

وأضاف المصدر: “كما تم إسعاف المصابين الآخرين إلى المشفى الأهلي ومشفى الباسل بحي الزهراء لتلقي العلاج” لافتاً إلى أنه تم العمل مباشرة على فتح الطريق أمام حركة السيارات.

وبين المصدر أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة وعدم الانتباه من قبل سائق “الفان” الذي كان يحاول تجاوز سيارة “شاحنة براد” من جهة اليسار ليفاجأ بالشاحنة “الكيا 2700” ويصطدم بها وجهاً لوجه.

وكان توفي شخص وأصيب 4 آخرين إثر حادث تصادم بين شاحنتين قرب منشأة الدواجن على أوتستراد حمص – دمشق ظهر يوم الجمعة الماضي، كما وقع مساء اليوم نفسه حادث تصادم بين سيارة سياحية وشاحنة صغيرة بالقرب من المصفاة على طريق حمص – طرطوس أدى الى إصابة 4 أشخاص بجروح ورضوض متعددة.

أسامة ديوب – حمص

اقرأ أيضاً