أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

Search

وفاة شاب إثر لدغة أفعى في ريف سلمية

by Athr Press G

خاص || أثر برس توفي شاب يوم أمس في قرية البويضة بمنطقة سلمية، إثر تعرضه للدغة أفعى، وهي الحالة الثانية التي تسجل من هذا النوع خلال يومين.

وأفاد مدير مشفى سلمية الوطني الدكتور أسامة ملحم لـ”أثر بأن الشاب توفي المذكور قبل وصوله المشفى في الساعة 11 ليل أمس، بسبب السم الذي انتشر في أنحاء جسده وأدى إلى الوفاة، علماً أن المشفى لديه مصل مضاد لسم الأفاعي، وقدمت له الإسعافات اللازمة، لكن من دون جدوى.

من جانبه، أوضح رئيس بلدية الشيخ علي كاسون هيثم محمد خلال حديث لـ”أثر” التي تتبع لها قرية البويضة مكان الحادثة، أن المتوفى يبلغ من العمر (30 عاماً) وكان قد خرج بعد قدوم الكهرباء ليلاً ليسقي مزروعاته، فوطأت قدمه الأفعى، لتقوم الأخيرة بلدغه لدغة أودت بحياته.

يشار إلى أن قرية البويضة تقع قرب حرش من الأشجار يدعى أبو زيد، وتحيطه منطقة جبلية، في حين تعتبر وفيات حوادث الوفاة نتيجة لدغات الأفاعي قليلة الحدوث في محافظة حماة، وتعد هذه الحادثة الثانية من نوعها خلال يومين، إذ نشر “أثر برس” مؤخراً تقريراً حول وفاة سيدة ستينية في قرية بيت عثمان بريف طرطوس، جراء تعرضها لعضة أفعى سامة أثناء قيامها بجني “السمّاق” من الأرض المجاورة لمنزلها.

أيمن الفاعل – حماة

اقرأ أيضاً