أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

وسط ترحيب كبير.. سامية الجزائري تعود إلى الشاشة عبر مسلسل “الكندوش”

by Athr Press G

رصد || أثر برس باشرت الفنانة السورية القديرة سامية الجزائري قبل أيام تصوير أولى مشاهدها في المسلسل الجديد “الكندوش” من تأليف الفنان حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين وإنتاج مجموعة ماهر برغلي للإنتاج الفني.

وأثارت عودة الفنانة السورية الكبيرة سامية الجزائري، للتمثيل مرة أخرى، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل خاصة مع ظهور علامات كبر السن على وجهها.

حيث احتفل بها عدد من النجوم المشاركين في العمل بنشر صور لها عبر حساباتهم الشخصية، ورحب عدد كبير من محبيها بعودتها إلى الشاشة بعد غياب.

وتعود نجمة الكوميديا الأولى سامية الجزائري إلى الشاشة عبر مسلسل “الكندوش”، والذي يشارك فيه نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية بينهم الفنانة سلاف فواخرجي و الفنان أيمن رضا، وشكران مرتجى، وأيمن زيدان وكندا حنا.

يذكر أن مسلسل “الكندوش” مأخوذ من واقع البيئة الشامية، ويروي قصة حي دمشقي عبر 60 حلقة، ويتضمن مجموعة من المقطوعات الموسيقية الشامية، التي كانت رائجة في الزمن الماضي.

من جهة أخرى، كان آخر عمل بيئة شامية شاركت به سامية الجزائري هو الجزء الثاني من مسلسل زنود الست عام 2013، كما كان لها مشاركات سابقة في مسلسلات: أيام شامية، ليالي الصالحية، أهل الراية.

اقرأ أيضاً