أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

سلطان الطرب يفجع بابنه.. وفاة وديع جورج وسوف بسبب عملية “تصغير المعدة”

by Athr Press G

رصد|| أثر برس بعدما شغلت حالته الصحية مواقع التواصل الاجتماعي يوم الجمعة، أفادت وسائل إعلامية محلية في لبنان ووفاة وديع وسوف نجل سلطان الطرب جورج وسوف.صورة بخلفية بيضاء مكتوب عليها بخط أسود لنعي وديع وسوف والتعبير عن تفاصيل وفاة وديع ابن جورج وسوف

وكانت حالة وديع وسوف الصحية قد تدهورت نتيجة مضاعفات عملية جراحية أجراها قبل أيام، قيل إنها عملية “ربط معدة” أدت إلى مضاعفات تسببت بوفاته.

وقالت مصادر طبية في مستشفى لبناني شرق العاصمة بيروت لموقع “سكاي نيوز عربية” إن وديع وسوف دخل المستشفى وهو بحالة الخطر نتيجة تعرضه لنزيف حاد، بسبب عدم التزامه بنصائح الطبيب الذي أجرى له عملية تصغير معدة منذ حوالي 10 أيام.

وعقب هذا الخبر، بدأ الفنانون في الساعات الأخيرة ينعون وديع وسوف ابن جورج وسوف من خلال صفحاتهم على السوشيال ميديا من أبرزهم أنغام ونانسي عجرم ووليد توفيق وسيرين عبد النور وناصيف زيتون.

وكان وديع قد دخل إلى إحدى مستشفيات لبنان لإجراء عمل جراحي وعانى من بعض المضاعفات، ما استدعى طلب وحدات دم له.

يُشار إلى أن وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

سبق وشارك وديع صورة منذ أسبوع عايد فيها والده جورج بمناسبة عيد ميلاده عبر إنستغرام، معلقاً “عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي.. أحبك”.

اقرأ أيضاً