أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

والد الطفل فواز لـ “أثر”: جاهزون لتسليم الفدية والخاطفون لم يتصلوا منذ نشر مقطع الفيديو

by Athr Press Z

خاص|| أثر برس أكد والد الطفل فواز محمد القطيفان في حديث لـ “أثر” أنهم تمكنوا من جمع مبلغ الفدية بالكامل، وأنهم باتوا جاهزين لتسليمه.

وحول موعد استلام فوّاز من الخاطفين أكد والده أنهم بانتظار اتصال الخاطفين، مشيراً إلى أنهم منذ أن أرسلوا لهم مقطع الفيديو الذي يظهرون فيه وهم يضربون الطفل فواز لم يتواصلوا معهم.

وسبق أن انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للطفل فواز وهو يتعرض للضرب، أرسله الخاطفون لعائلة فواز، لابتزازهم وإجبارهم على دفع الفدية بأسرع وقت، حيث أكدت عائلة فواز سابقاً أنهم اضطروا لبيع العديد من الممتلكات لتأمين الفدية.

وأكد محمد القطيفان لـ “أثر” أن حادثة خطف ابنه تسببت بانتشار مخاوف بين جميع الأهالي في منطقته خشية على أبنائهم، وسط انتشار حالة فلتان أمني في درعا تتمثل بحالات اغتيال وخطف.

وتفاعل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مع قضية الطفل فواز بعد انتشار مقطع الفيديو في نهاية الأسبوع الفائت وهو يتعرض للضرب ويناشد الخاطفون بالكف عن ضربه، متداولين هاشتاغ “#أنقذوا_الطفل_فواز”، وعلّق والد الطفل على هذا التفاعل بقوله: “الناس تحركت قلوبها بعد الفيديو يلي انتشر”، مشيراً إلى أن ابنه مخطوف منذ شهر تشرين الثاني الفائت، وعملوا على نشر قضيته على معظم صفحات التواصل الاجتماعي دون أن يلاقي أي تفاعل من الناشطين.

درعا

اقرأ أيضاً