أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

واتساب يعدّل ميزة الرسائل المختفية في المجموعات

by Athr Press H

قدم واتساب ميزة الرسائل المختفية في تشرين الأول من العام الماضي، حيث تتيح الميزة للمستخدمين إرسال رسائل يتم حذفها تلقائياً بعد 7 أيام، وحتى الآن، كان متاحاً للمحادثات الفردية والمسؤولين عن واتساب.

لكن بحسب تقرير صادر عن WaBetaInfo، قد يتم توفير الميزة قريباً لكل عضو في مجموعة واتساب، وقد طرح تطبيق المراسلة الفورية المملوك لفيسبوك أحدث إصدار تجريبي على إصدار Android 2.21.8.7 حيث تم رصد الميزة القادمة.

ويقول التقرير: “يطرح واتساب الآن إمكانية تبديل الرسائل المختفية من أي عضو في المجموعة إذا لم يقم المسؤول بتعطيل هذا الاحتمال”، وهذا يعنى أن كل عضو في المجموعة سيكون قادراً على إرسال رسائل مختفية في محادثات مجموعة واتساب، ويظهر أنه تم تحديث خيار “تعديل معلومات المجموعة” ليعكس التغييرات الأخيرة، وهي تتضمن الآن إعدادات الرسائل المختفية التي ستكون متاحة لكل من “جميع المشاركين” و “المشرفين فقط”.

كما يختبر واتساب فكرة تقليل وقت اختفاء الرسائل من الأيام السبعة الحالية إلى 24 ساعة، وقد تم الإبلاغ عنه لأول مرة في آذار من هذا العام عندما قام موقع WaBetaInfo بالتغريد “يختبر واتساب القدرة على ضبط الرسائل بحيث تختفي بعد 24 ساعة”.

أثر برس 

اقرأ أيضاً