أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

من الآن يمكنك اختيار خلفيات مخصصة لكل دردشة في واتساب

by Athr Press H

يحاول تطبيق واتساب جعل الدردشة أفضل، خاصةً بعد إطلاق ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء، وهذه المرة لم يطلق خدمة مجموعة مختارة من الخلفيات والملصقات الجديدة فقط، ولكنه أتاح تخصيص خلفية الدردشات للمجموعات والأفراد.

وذكر موقع “engadget” الأمريكي، أن الميزة الأخيرة تتيح للمستخدمين اختيار خلفية محددة لكل دردشة أو جهة اتصال فردية، مما يخلق الحالة المزاجية التي تريدها ويساعدك على تذكر من تتحدث أيضاً.

كما أوضح الموقع أن تطبيق الدردشة المملوك لفيسبوك قام بتحسين اختيار الخلفية عن طريق إضافة ألوان جديدة لخلفيات رسومات الشعار المبتكرة الافتراضية، كما قدم صور جديدة ومتنوعة ومميزة للطبيعة والعمارة من جميع أنحاء العالم لتعكس بشكل أفضل قاعدة مستخدمين عالمية قوية تبلغ 2 مليار مستخدم، إضافةً إلى أنه قدم تصميمات رسومية جديدة في كل من الألبومات الساطعة والمظلمة.

وإذا كنت تحب الملصقات، فإن واتساب يسهل عليك العثور عليها من خلال السماح لك بالبحث باستخدام النص أو الرموز التعبيرية، أو التصفح حسب الفئة، كما إنه يشجع منشئي الملصقات على تسهيل هذه العملية من خلال تمييزهم بالرموز التعبيرية والنصوص، كما قدمت واتس آب أيضًا نسخة متحركة من حزمة ملصقات منظمة الصحة العالمية (WHO) الشهيرة “معاً في المنزل”، وسيبدأ طرح الميزات الجديدة هذا الأسبوع.

أثر برس 

اقرأ أيضاً