أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

منها خدمة انتظار المكالمات.. ميزات جديدة من واتساب قريباً

by Athr Press H

تستعد منصة التراسل الفوري واتساب لطرح مجموعة من الميزات الاستثنائية الجديدة خلال الفترة المقبلة.

ونشر موقع “Times News Now” تفاصيل عن الميزات التي تضم تقنيات جديدة تسهل إجراء مكالمات الفيديو وأدوات أخرى تقدم حلاً شاملاً لاحتياجات الاتصال عبر واتساب”، وتأتي الميزات على الشكل التالي:

​-الانتظار: في حال تلقيك أكثر من مكالمة في وقت واحد، طرحت واتساب تقنية جديدة لانتظار المكالمات، وسيظهر لك خلال إجراءك المكالمة وتلقيك أخرى خيار قبول المكالمة الجديدة أو تركها على الانتظار لحين إنهاء المكالمة الأخرى.

-زيادة الحد: قررت منصة واتساب زيادة الحد المسموح له لإجراء المكالمات الجماعية، حيث يمكن حاليا إضافة 8 مشاركين في مكالمة جماعية أو فيديو بدلاً من 4 فقط.

– تعطيل الانتشار: ستطرح المنصة تقنية جديدة لتعطيل انتشار بعض الأخبار عن طريق الحد من إعادة توجيه بعض الروابط، التي يظهر أنها تروج لأخبار مزيفة أو مضللة، خاصة تلك المتعلقة بفيروس كورونا المستجد.

-الإغلاق المباح: طرحت واتساب تقنية تمكن المستخدم من إغلاق حسابه، بحيث لا يمكن فتحه إلا من خلاله، سواء عن طريق كلمة سر أو بصمة أصبع أو تقنية التعرف على الوجه، لحماية دردشاتهم من عيون الغرباء والمتطفلين.

– خصوصية جديدة: طرحت المنصة إعدادات خصوصية جديدة للمجموعات، بحيث يمكنك الآن التحكم فيمن يمكنه إضافتك إلى مجموعة واتساب، ويمكنك منع أعضاء المجموعة من إرسال رسائل خاصة لك أيضاً.

أثر برس 

اقرأ أيضاً