أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

وائل عقيل: العلب الكرتونية لأحمد قوطرش والدعم الذي قُدّم للمنتخب لم يُسبق بتاريخ الكرة السورية

by Athr Press M

علق وائل عقيل، رئيس لجنة اللاعبين المحترفين ولجنة الإشراف على الدوري السوري، حول موضوع العلب الكرتونية التي نُقلت مع بعثة المنتخب السوري في مطار الإمارات، والتي كشف عنها إبراهيم عالمة يوم أمس.

وخلال بث مباشر على صفحته الشخصية، قال عقيل: “الكراتين الّتي ذكرها الحارس إبراهيم عالمة هي عائدة للسيد أحمد قوطرش عضو اللجنة المؤقتة، وتحمل مواداً غذائية وأوراقاً خاصة بعمله”.

وأضاف: “خطأ بكل تأكيد أن يتم تحميل هذه الكراتين خلال سفر بعثة المنتخب السوري”.

وحول موضوع التجهيزات والتي أشار عالمة في حديثه يوم أمس إلى نقصها الكبير ما اضطر بعض اللاعبين إلى طلبها من المنتخبات المنافسة، أكد عقيل: “ليس بالخطأ الكبير أن نستعير “لاصق” من منتخب الإمارات بل هناك أمور أكبر”.

وقال: “أنا على خلاف مع رئيس اللجنة المؤقتة نبيل السباعي لأنّني أضع الناس في صورة الأحداث، وأطالب بإجراء اجتماع ومناقشة الخطأ والكشف عن المخطئ، وإمّا أن يعاقب العالمة إن لم يكن صادقاً بحديثه”.

وأكد عقيل أن أموال الاتحاد السوري تُنهب وتسرق والشفافية غائبة، بحسب كلامه.

وحول حديث العالمة عن عدم وجود مكافآت مقدمة للمنتخب، نفى عقيل ذلك موضحاً: “رئيس الاتحاد الرياضي فراس معلا قدّم سابقاً مكافآت للاعبين بمبلغ ثلاث ملايين ونصف بعد الانتصار على تونس، وعمل على تأمين كافة التسهيلات والتجهيزات للمنتخب الأول”.

وختم عقيل حديثه بأن الدعم الذي قُدّم للمنتخب في الوقت الحالي لم يقدم في تاريخ الكرة السورية.

وكان إبراهيم عالمة، حارس المنتخب السوري ونادي جبلة، قد خرج بتصريحات مفاجئة يوم أمس متحدثاً عن كواليس سفر المنتخب السوري إلى الإمارات في التصفيات الآسيوية الأخيرة، مؤكداً بأن خلال عودتهم في المطار استغل أشخاص لم يُسمّهم الموقف وأرسلوا 3 علب كرتونية كبيرة لنقلها إلى سوريا في طائرة المنتخب، ثم تراجعوا عن ذلك بعد أن ظهر وزن العلب الثلاثة قرابة 200 كغ.

وبعد كلام إبراهيم عالمة يوم أمس وحديث وائل عقيل اليوم الخميس، وجهت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم من خلال منشور على صفحة اتحاد الكرة، دعوة إلى الكابتن إبراهيم عالمة لمقر الاتحاد يوم الإثنين القادم للاستفسار والوقوف على ما صدر منه من تصريحات، واستبيان الحقائق بهدف اتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المقصرين.

أثر برس

اقرأ أيضاً