أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

هيثم الجميّل لـ “أثر”: المحترفان الجديدان يتمرنان في دمشق ونتوقع تحسن المستوى في الإياب

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

كشف مدرب فريق رجال الجيش لكرة السلة هيثم الجميّل عن توصّل إدارة النادي  مع الشركة الراعية لحل مالي ما سمح باستقدام اللاعبين المحترفين.

وقال الجميل في حديثه لـ “أثر”:”المحترفان الأمريكيان اللذان تم استقدامهم ميكي ريتشاردز وإيمانويل إغبوتا وصلا إلى دمشق ووقعا العقود مع النادي ويتمرنان مع باقي الفريق تحضيراً لمرحلة الإياب”.

كما أشار مدرب رجال الجيش إلى أنه تم تغطية جميع المراكز حسب النظام الذي يلعبه الفريق، آملاً أن يغطي المحترفان المراكز التي يريدها الفريق ويقدموا نتائج جيدة في مرحلة الإياب، متوقعاً أن يتم تحقيق نتائج أفضل.

يذكر أن الجيش أعلن قبل أيام تعاقده مع محترفين لإكمال مرحلة الإياب من الدوري السوري الممتاز لكرة السلة للرجال، وبحسب الصفحة الرسمية لنادي الجيش على فيسبوك فإن المحترف ميكي ريتشاردز قادم من فريق غاز الشمال العراقي، ومثّل عدة أندية ضمن دوري الجامعات الأمريكي والدوري الكويتي والعراقي، ويبلغ 23 عاماً يلعب بالمركزين 2/1 وطوله 190 سم.

أما المحترف إيمانويل إغبوتا فكان قد وصل صباح 6 كانون الأول الجاري إلى دمشق، وهو قادماً من نادي ريدينغ ريبليز الأمريكي، ويبلغ 28 عاماً وطوله 201 سم ويلعب بالمركزين 3/4.

وكانت قد انتهت مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز للسلة بتاريخ 11 كانون الأول الجاري، وبعد نهايتها كان الجيش قد استقر بالمركز السابع برصيد 8 نقاط بمعدل 6 خسارات وفوز وحيد.

غرام زينو

اقرأ أيضاً