أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

Search

هويدا: تم استبعادي من حفلات معرض دمشق الدولي.. والآن أغني بالمطاعم

by Athr Press G

رصد || أثر برس كشفت الفنانة السورية هويدا يوسف عن سبب غيابها عن الساحة الفنية وخاصة السورية خلال الفترة الماضية.

وأكدت هويدا خلال حوار مع برنامج VIP على إذاعة “سوريانا إف إم” بأنها غائبة ومغيبة عن الإعلام السوري، حيث كانت تستبعد من الحفلات التي تقام في سوريا وكانت منشغلة بالسفر.

وذكرت الفنانة السورية أنه تم استبعادها من حفلات معرض دمشق الدولي دون أن تعرف السبب، كما طلب منها منذ عام ونصف المشاركة ضمن حفل رعته وزارة السياحة ونقابة الفنانين في سوريا، ضم الفنان أيمن زبيب والفنان معين شريف، لكنها رفضت المشاركة بعد أن تم إخبارها في اللحظة الأخيرة بأن الحفل مجاني.

وحول الخلاف القديم مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي حول أغنية “ماندم عليك” أكدت هويدا بأن الأغنية تم بيعها للفنانة نوال لأنها كانت ملك لشركة الإنتاج، مشيرة إلى أنها أطلقت الأغنية في عام 1996 فيما غنتها الفنانة نوال عام 1998.

وأضافت هويدا بأن الفنانة نوال الزغبي فنانة أنيقة أغانيها جيدة، لكنها “تنشز” على المسرح، بينما هي تغني “لايف” ولا تغني “بلاي باك”، حسب تعبيرها.

وأشارت الفنانة إلى أن الأغنية السورية مازالت موجودة مثل أغاني الفنان وفيق حبيب، لافتة إلى أنه لا يوجد صناعة فنان في سوريا، ولا دعم على عكس الدول الأخرى كلبنان ومصر، مؤكدةً أن انطلاقتها كانت من سوريا ومن ثم انتقلت إلى باقي الدول.

كما كشفت هويدا بأنها تغني حالياً في المطاعم لتربية ابنتها الوحيدة، وتعيش بين المغرب وسوريا ولبنان.

الجدير بالذكر أنها في عام 2017 أعلنت عن إصابتها بورم خبيث، إلا أنها تعاملت معه وكأنه مرض عادي، ثم تعافت منه.

 

اقرأ أيضاً