أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

هل يعود نيمار إلى برشلونة؟

by Athr Press M

احتل النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، العناوين الرئيسية في الصحف الإسبانية والبرازيلية بشأن إمكانية عودته إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن رئيس سان جيرمان، ناصر الخليفي، فتح الباب أمام نيمار لمغادرة النادي الباريسي وبأن “البرسا” يبدي اهتماماً.

لكن الصحيفة أوردت 3 شروط ليصبح الانتقال ممكناً وهي: أن يوافق اللاعب البرازيلي على خفض راتبه وبأن يعالج مشاكله القضائية، وأخيراً بأن يوافق سان جيرمان على الحصول على لاعبين من برشلونة لمبادلتهم مع نيمار.

كما سلّطت الصحيفة الكتالونية الأخرى “سبورت” على الموضوع معتبرة بأن الأمور “اشتعلت” في برشلونة حول ضم نيمار، وفي المقابل فإنها أصبحت “باردة” بالنسبة لضم الفرنسي أنطوان غريزمان.

وكما الحال في إسبانيا أضاءت صحف البرازيل على المسألة وأكّدت صحيفة “غلوبويسبورت” أن المفاوضات متقدّمة بين الناديين ومن المحتمل أن يتوصلا إلى اتفاق مقابل 100 مليون يورو فضلاً عن حصول سان جيرمان على لاعب أو لاعبَين من برشلونة، حيث يجري الحديث تحديداً عن الفرنسيين صامويل أومتيتي وعثمان ديمبيلي وأيضاً الكرواتي إيفان راكيتيتش.

اقرأ أيضاً