أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

هل يعود السومة إلى الأهلي السعودي أم يبقى مع العربي القطري؟

by Athr Press M

أكد قائد المنتخب السوري، عمر السومة، مهاجم نادي العربي القطري على سبيل الإعارة، أنه سيعود إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي لكرة القدم؛ لأنه يحترم عقده مع الأخير.

وقال السومة في رد على سؤال حول عودته إلى الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة العربي القطري مع السد في نهائي كأس أمير قطر: “لم أكن أريد التحدث بهذا الأمر؛ لأن كل تركيزي مع العربي خاصة في نهائي الكأس”.

وأضاف: “لكن لدي عقد مع نادي الأهلي وما يزال سارياً لمدة سنة وأنا أحترم عقدي، وسأعود إلى نادي الأهلي”.

وفي تصريحٍ آخر بعد الفوز بلقب كأس أمير قطر، عاد السومة وقال بأنه ما زال يفكر في الموضوع البقاء أو العودة، مؤكداً أنه لم يحسم أمره بعد.

والتقطت عدسات الكاميرا نقاشاً امتد لثوانٍ معدودة بين أمير قطر والسومة في أثناء تسليمه ميدالية البطولة، وهو ما اعتقده بعض المحللين بأن أمير قطر يُلمّح للمهاجم السوري بالاستمرار في النادي القطري.

وانضم السومة إلى صفوف نادي العربي القطري على سبيل الإعارة، قادماً من أهلي جدة بعد هبوط الفريق السعودي إلى دوري الدرجة الثانية.

واحتل عمر السومة المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي دوري نجوم قطر برصيد 19 هدفاً متأخراً بفارق 3 أهداف عن الكيني مايكل أولونغا مهاجم نادي الدحيل بطل الدوري، كما اكتفى نادي العربي بالمركز الثاني أيضاً في الدوري.

بينما نجح نادي الأهلي في العودة إلى الدوري الممتاز السعودي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وفاز عمر السومة مع ناديه العربي في المباراة النهائية لمسابقة كأس أمير قطر، ضد نادي السد، أمس الجمعة، بنتيجة (3-0) سجل العكيد هدفين منها.

وكسر السومة رقم ماجد العبد السعودي (301) بتسجيله الهدفين ليصبح الهداف التاريخي في قارة آسيا بواقع (302) هدف.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً