أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

هل يرحل مبابي إلى ريال مدريد؟.. القرار بيد رجل واحد

by Athr Press M

كشف الصحفي فابريزيو رومانو، خبير سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، عن آخر المستجدات المتعلقة بانتقال الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الإسباني.

وارتبط اسم مبابي بمغادرة باريس سان جيرمان هذا الصيف إلى النادي الملكي الإسباني، على الرغم من انتهاء عقده في الصيف المقبل.

وأكد رومانو عبر حسابه على “فيسبوك“، أن مبابي يريد الانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف أو الصيف المقبل كلاعب حر، من أجل تحقيق حلم طفولته.

وأضاف رومانو: “لهذا السبب قام مبابي برفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، أكثر من 3 مرات خلال الأشهر الستة الماضية”.

وتابع: “قدم ريال مدريد عرضاً رسمياً مقابل 160 مليون يورو، مساء أمس الثلاثاء، لكن باريس سان جيرمان لم يرسل أي رد حتى الآن”.

وأكمل: “أراد ريال مدريد أن يُظهر لكيليان مبابي وعائلته مدى جديته في ضم اللاعب بدليل تقديم هذا العرض الضخم، رغم أن اللاعب يمكنه التوقيع لأي نادٍ في كانون الثاني المقبل”.

وشدد رومانو: “ناصر الخليفي (رئيس نادي باريس سان جيرمان) هو الوحيد الذي سيقرر مستقبل مبابي، وإذا لم يتمكن ريال مدريد من حسم الصفقة هذا الصيف، سيعمل فلورنتينو بيريز رئيس الملكي على ضمه مجاناً في صيف 2022”.

وختم بالتأكيد: “لا ليفربول ولا أي أندية إنجليزية أخرى في السباق على ضم مبابي هذا الصيف”.

يذكر أن تقارير أكدت أمس الاثنين أن ليوناردو المدير الرياضي لباريس يرحب برحيل الشاب الفرنسي حالياً.

يشتهر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو بمعرفته بأدق تفاصيل سوق الانتقالات بين الأندية وكثيراً ما ينشر أخباراً عن انتقال اللاعبين تتصف بالصحة والسرعة.

أثر برس

اقرأ أيضاً