أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

هل تقام مباراة أهلي حلب وجبلة بحضور جماهيري وبقيادة حكام عرب؟

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

طلبت إدارة نادي أهلي حلب من اتحاد كرة القدم استقدام حكام من خارج سوريا لقيادة مباراة فريقها مع جبلة التي ستقام يوم الجمعة القادم في حلب ضمن مباريات الجولة السادسة عشر للدوري الممتاز، كما طلبت من اتحاد الكرة السماح بحضور الجمهور للمباراة.

مصادر في اتحاد الكرة أكدت لـ “أثر برس” أنه لا يوجد ما يمنع الاتحاد من تكليف طاقم حكام عربي أو غيره لقيادة المباراة طالما أن النادي الذي يطلب ذلك هو من سيتكفل بالنفقات كافة وبالتالي الكرة الآن في ملعب نادي أهلي حلب لدفع التكاليف إن أراد استقدام حكام من خارج سوريا.

أما بخصوص حضور الجمهور للمباراة فقال المصدر إنه لم يتخذ أي قرار حتى الآن بالسماح للجماهير بحضور المباريات بانتظار تقارير لجان السلامة العامة لأن سلامة الجمهور هي من الأولويات ولن يكون هناك أي تهاون أو مجاملة بهذا الأمر.

واستعان اتحاد كرة القدم بطاقمي تحكيم أردني لقيادة مباراتين في الدوري حتى الآن الأول لمباراة جبلة والفتوة وانتهت لصالح الفتوة بهدف، والثاني لمباراة تشرين وجبلة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف.

ويتصدر أهلي حلب سلم ترتيب فرق الدوري الممتاز بكرة القدم برصيد 28 نقطة من 14 مباراة، بينما يحتل جبلة المركز الرابع بـ26 نقطة من 13 مباراة.

محسن عمران

اقرأ أيضاً