أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

هل تطيح الأزمة المالية بأحلام نادي الساحل؟

by Athr Press M

خاص|| أثر سبورت

علقت جماهير الكرة في طرطوس بشكلٍ عام وجماهير نادي الساحل بشكلٍ خاص كل الآمال على تأهل أصفرها إلى الدوري الممتاز هذا الموسم، ولكن على ما يبدو أن هذه الآمال ستقتلها الكوابيس إن بقي الجميع يقف مكتوف الأيدي يتفرج على ما يحدث في النادي من دون أن يقدم له المساعدة لتحقيق الوعود التي أطلقتها الإدارة قبل بدء الدوري.

وحاولنا التواصل مع عدد من أعضاء إدارة نادي الساحل لمعرفة واقع الأمر لاطلاع الجمهور على آخر التفاصيل والمستجدات، ولكن للأسف الأرقام التي أُعطيت لنا كلها خارج التغطية وعلمنا أن الإدارة ابتعدت عن النادي مع العلم أنه لم يصدر قراراً رسمياً بحلها.

مصدر من داخل النادي أكد لموقع “أثر برس” أن الإدارة قررت إكمال دوري الدرجة الأولى بفريق من الشباب والناشئين بعدما ضمنت بنسبة كبيرة عدم الهبوط للدرجة الثانية، لأنها غير قادرة على دفع مستحقات اللاعبين الذين تعاقدت معهم هذا الموسم للمشاركة والمنافسة للتأهل للممتاز.

قرار الإدارة هذا أشبه بمن يرمي المنديل في الحلبة معلناً استسلامه، مع أن الفريق ورغم ظروفه المادية الصعبة لا زال في موقع المنافسة وهو يحتل المركز الثاني حتى الآن على سلم الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق نقطة خلف المتصدر خطاب، بعدما حقق الفوز بمباراتين على عمال حماة وخطاب بنتيجة واحدة 3-1، وتعادل بثلاث مع عفرين بهدف والجهاد بهدفين ومورك من دون أهداف، ومشواره في الإياب أسهل من الذهاب كونه سيلعب أغلب مبارياته على أرضه وفرصته بالتالي أكبر للتأهل للدور الثاني.

إذن الأحلام قائمة ومشروعة ولم يفت الأوان بعد ومن حق جمهور طرطوس أن يشاهد فريقه في الدوري الممتاز، ونتمنى على القيادتين السياسية والرياضية في طرطوس والفعاليات الاقتصادية فيها والداعمين والمحبين الوقوف مع هذا النادي في محنته، ودعمه مادياً حتى يتمكن من تحقيق أحلام جماهيره.

محسن عمران

اقرأ أيضاً