أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

هل اقترب رحيل السومة عن الأهلي السعودي؟

by Athr Press M

كثر الحديث في الآونة الأخيرة في الأوساط الرياضية السعودية عن اقتراب رحيل قائد المنتخب السوري عمر السومة عن نادي الأهلي السعودي نهاية الموسم.

وتداول ناشطون سعوديون على منصة “تويتر” أنباء تُفيد بأن السومة طلب فسخ عقده مع ناديه الأهلي بعد تراجع مستواه الفني وتعرضه لهجوم عنيف من جمهور النادي.

المهاجم السوري تراجع مستواه بشكل لافت مع فريقه هذا الموسم ما وضعه أمام موجة غضب من جماهير النادي السعودي، في حين وقف قسم آخر من الجمهور إلى جانبه ودعمه، نظراً لما قدمه خلال سنوات خدمته للفريق.

الإشاعات بدأت بالانتشار بعد أن كشفت مصادر صحفية عن مفاوضات بين النادي الأهلي والمهاجم الإيطالي “أندريه بيلوتي” وفق ما أعلن الصحفي الإيطالي “رودي جاليتي” عبر حسابه الرسمي على تويتر.

وخرج السومة قبل أيام في لقاء مع صانع محتوى “يوتيوبر” سعودي، وأشار إلى أنّهُ لا يعلم إن كان سيستمر مع الأهلي أم لا، ولكنّهُ يشعر بالسعادة والفخر بالسنوات الّتي مرت مع الفريق.

وقال: “فراس الخطيب أحد أفضل القادة الّذين لعب بجانبهم، قدوتي العالمية هو الفرنسي زيدان، وأكثر لاعب يُعجب بقدراته هو الظاهرة البرازيلة رونالدو”.

وكشف السومة بأنّهُ مدريدي، ويرى أن رونالدو البرتغالي أكثر قوة وأفضلية من الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضح بأنّ أفضل مبارياته كانت أمام الهلال حينما حسم الأهلي لقب الدوري، وأجمل هدف كان بشباك الاتحاد باكورد.

وخاض السومة 7 مواسم مع نادي الأهلي منذ عام 2014 حقق خلالها نتائج ممتازة وضعته في العالمية، وكسب قلوب الجماهير الأهلاوية والسعودية، كما نافس على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين حيث كسر رقم الهداف التاريخي للدوري السعودي “ناصر الشمراني” برصيد 127 هدف، وحقق لقب الدوري مع فريقه عام 2016 بعد غياب لحوالي 30 عاماً عن النادي.

ويقع نادي الأهلي بالمركز العاشر برصيد 29 نقطة ويعتبر هذا الموسم من أسوأ المواسم التي قدمها بعد أن تقدم مستوى الفريق في السنوات الأخيرة، مع الإشارة إلى أنه تبقّى 4 جولات فقط حتى نهاية الدوري السعودي لموسم 2021/2022.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً