أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

هل أصبح الأردن عقدة؟.. حسام السيد يفشل في اختباره الأول مع المنتخب السوري

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

خسر المنتخب السوري، مساء أمس الجمعة، مباراته الأولى بقيادة مدربه الجديد حسام السيد أمام الأردن بهدفين نظيفين، ضمن بطولة الأردن الودية الدولية.

وظهر المنتخب السوري بشكل لا يدعو للتفاؤل، إذ قدم أداءً عشوائياً في بعض المراكز، بسبب أن هناك لاعبين لم يؤدوا دورهم على أكمل وجه، وكانوا بمنزلة ثغرات في صفوف المنتخب وعلى رأسهم عمرو ميداني.

وألقت جماهير سوريا اللوم على المدرب حسام السيد، لعدم استعانته بدكة البدلاء في أثناء اللقاء، كما يسأل المدرب على الحالة النفسية للاعبين والتي لم يتم إعدادها جيداً حتى لمباراة ودية.

وربما النقطة الوحيدة المضيئة في المباراة، هي إشراك اللاعب عمار رضوان الذي استطاع تحسين أداء المنتخب السوري تحسيناً ملحوظاً في الشق الهجومي، خصوصاً في آخر 10 دقائق من المباراة.

من جانبه، قال عضو لجنة المنتخبات الوطنية في اتحاد الكرة، المدرب الوطني أحمد الشعار عن المباراة: “كل مباراة هناك تشكيلة مغايرة للسابقة، الفريق كان أول 20 دقيقة منظم ثم بدأت الفوضى بين اللاعبين وزادت المساحات بين الدفاع والوسط والهجوم التي استغلها المنتخب الأردني وسجل هدفاً”.

وأضاف: “المنتخب الأردني يمتلك لاعبين جيدين على الأطراف اليمين واليسار، وآخر ربع ساعة اختلف الأداء وذلك لقيام مدرب الأردن ببعض التبديلات ورغبة اللاعبين في التعويض، واستطاع فريقنا الحصول على بعض الفرص ولكنه لم يترجمها إلى أهداف”.

وأكد الشعار لموقع “أثر” أن “الفريق غير جاهز لهكذا مباريات بالمجمل”.

وسيواجه المنتخب السوري نظيره العراقي في مباراة تحديد المركز الثالث بعد أن تأهلت سلطنة عُمان إلى النهائي لتواجه الأردن.

اقرأ أيضاً