أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

هكذا تفعل المصاعب بالمرأة

by Athr Press Z

تكسب الفتاة السعودية فاطمة عبد العزيز أكثر من  مليوني ريال سنوياً، بعدما عانت من صعوبة المجتمع الذكوري الذي يفرضه نظام المملكة.

فاختارت فاطمة التعايش مع مجتمعها لكن دون أن تتخلى عن حلمها بتشكيل ثروة ضخمة، مؤكدة أن الظروف الصعبة التي بعدما هجرها زوجها مع ولديها كانت أكبر حافز لتستمر بحياتها بنجاح وتربي أولادها أفضل تربية.

فاطمة عبد العزيز

وقالت فاطمة خلال مقابلة مع إدى الوسائل الإعلامية: ” كل شخص له حلم وأنا دائماً ما كنت أحلم بدخل كبير وعمل مستقل، لقد كنت أعمل معلمة للصفوف الابتدائية في إحدى المدارس في جدة وكان مرتبي زهيد جداً، ولكن شكراً للشركة التي أعمل بها لتغيير حياتي للأفضل”.

فتمكنت فاطمة البالغوة من العمر  28 عام، من الحصول على عمل عن طريق الإنترنت، واستمرت عملية البحث لمدة 6 إلى أن بدأت العمل بالاستثمار في سوق “الفوريكس”.

وقالت: “أحببت جداً فكرة العمل على الإنترنت من المنزل وإمكانية تحويل رأس مال بسيط إلى أضعاف وفي خلال أيام أو حتى ساعات في بعض الأحيان”.
وتحدثت فاطمة عن تجربتها معبرة عن فرحتها الكبيرة بالنجاح الذي حققته، موضحة أنها لاقت مساعدة كبيرة من قبل العديد من الموظفين الذين علموها على كيفية العمل.

وأشارت إلى أن أرباحها ازدات بشكل كبير بعد مدة قصيرة قائلة: “وصلت أرباحي إلى 15 ألف ريال في الشهر الثاني حينها شعرت وكأنني أطير في الهواء بحرية وقمت بترك عملي وبدأت الحياة تضحك لي، بدأت أشعر بالحرية الحقيقية”.
 

اقرأ أيضاً