أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

هكذا تتمتعين بثبات رائحتك المفضلة طوال النهار

by Athr Press Z

أكد أخصائيو التجميل أن معظم النساء تعاني من مشكلة عدم ثبات العطور طوال النهار على جسدها وثيابها، لافتين إلى أن هناك مناطق محددة في الجسم تساعد على ثبات الرائحة.

وأشار خبراء التجميل إلى أن هناك 9 أماكن على المرأة وضع العطر عليها لتضمن استمرار رائحتها على مدار اليوم.

حيث لفتوا إلى أن عند رش العطر على الجزء الخلفي من العنق ستسخن جزيئات الرائحة من حرارة الجسم، وعندما يلمس الشعر هذه المنطقة تنشر الرائحة في الهواء، كما أن رش العطر على المعصمين يساعد في انتشار الرائحة لأن الذراعين تتحركان عند المشي، مضيفين أن رش العطر على فرشاة الشعر وتسريحه بها بعد تجفيفه بنسبة 80٪ يساعد على تثبيت الرائحة لفترة أطول في الشعر.

وأكد الخبراء على ضرورة رش العطر على مناطق معينة في الثياب أيضاً، حيث أوضحوا أن العطر يبقى لفترة أطول عند رشّه على القماش، إضافة إلى أهمية نشر رائحة العطر في حقيبتك وذلك من خلال وضع الرائحة على كرة قطنية والاحتفاظ بها داخل الحقيبة.
وأفاد خبراء التجميل بأنه من الضروري تبديل رائحة العطر كل فترة وعدم التمسك برائحة واحدة، كما يمكنك تطبيق  روائح مختلفة لتشكيل عطركِ الخاص والفريد من نوعه، حيث يمكنكِ اختيار العطور القائمة على الأزهار، فالجمع في ما بينها يعتبر سهلاً.
لكن هذا لا يمنع أن يكون لك زيت معطّر خاص بك، حيث يمكنك صنعه من خلال اختيارك لرائحتين من العطور التي تحبّينها، وضعي القليل منها في زجاجة صغيرة من الزيت وضعيه على جسمك بعد الاستحمام مما يساعدك على الاحتفاظ برائحة جميلة لمدة طويلة، وينصح أيضاً باستخدام بودرة معطرة للجسم.

وأشاروا إلى أن وضع العطر المفضل لديكِ داخل مجفف الغسيل على الملابس، في آخر عشر دقائق من الدورة يمنحك استقرار الرائحة على ثيابك لفترة أطول لفترة أطول.

 

اقرأ أيضاً