أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

هبة طوجي تدخل عالم التمثيل برفقة عابد فهد

by Athr Press H

تستعد الفنانة اللبنانية ​هبة طوجي​ لخوض تجربة التمثيل الدرامي لأول مرة إلى جانب الممثل السوري ​عابد فهد، حيث ستتشارك معه في بطولة مسلسل درامي جديد.

وصرّحت ​هبة طوجي لموقع “الفن” بأن هذه التجربة الأولى لها ضمن الدراما العربية، إلا أن عالم التمثيل ليس جديد عليها، قائلةً: “تخصصت في مجالي الإخراج والتمثيل في لبنان وحصلت على شهادات من أهم مدرستي تمثيل في الولايات المتحدة الأميركية”، مضيفة أن بالنسبة للتمثيل كانت تجربتي على المسرح سواء مع المسرح الرحباني أو العالمي في Notre dame de Paris.

وفيما يخص المسلسل الذي تستعد للمشاركة فيه، بينت هبة طوجي أن العمل سيحمل عنون “هوس” وسيكون من 10 حلقات ستعرض خارج السباق الرمضاني، وهو من إخراج محمد لطفي وكتابة ناديا الأحمر، وهو إنتاج مشترك بين كل من I See Media وGolden Line Production.

كما أشار الموقع إلى أن طوجي ستقدم بصوتها شارة هذا المسلسل، في حين سيقدم الموسيقى التصويرية المؤلف الموسيقي ​أسامة الرحباني​، وقد بدأ التحضير له.

وفي شهر آب الفائت، أطلقت هبة طوجي فيديو كليب أغنية “أنت حبيبي”، وذلك عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، من كلمات غدي الرحباني، توزيع وألحان أسامة الرحباني والكليب من إخراج نادر موصللي.

أما الفنان السوري عابد فهد فلن تكون “هوس” مشاركته الوحيدة ضمن بطولة الأعمال من 10 حلقات بل سيتصدى لبطولة عمل آخر يحمل عدد الحلقات نفسه وسيكون من إخراج شقيقه عامر فهد.

اقرأ أيضاً