أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

هاتف “شاومي” الجديد بكاميرا 48 ميغا!

by Athr Press M

نشر أحد مؤسسي  شركة “شاومي” الصينية صورة تشويقية يلمح فيها إلى أن شركته تعمل على هاتف ذكي جديد مزود بكاميرا خلفية تبلغ دقتها 48 ميغابكسل سيتم الكشف عنه في الشهر المقبل.

ووفقاً لتقرير جديد صدر اليوم، هذا الهاتف سيكون جزءاً من سلسلة هواتف  Xiaomi Redmi Series، والتي عادة ما تركز على خفض التكاليف أكثر من أي شيء آخر لتكون في متناول غالبية المستهلكين.

والأكثر من ذلك هو أن هذا الهاتف سيكون على الأرجح أول هاتف ذكي من شركة Xiaomi يضم ثقباً على مستوى الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية على غرار الهواتف Galaxy A8S و Huawei Nova 4 و Honor View 20.

وسيكون هذا الهاتف أيضاً أول عضو في سلسلة هواتف Xiaomi Redmi Series يضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج، ولكن سيكون له دقن كبير جدًا أسفل الشاشة مع العلم بأنه سيتم تزويد هذا الهاتف بشاشة LCD من صنع شركة BOE الصينية، وسيضم على الأرجح 3 كاميرات في الخلف، ومن الواضح أن واحدة من هذه الكاميرات ستضم مستشعر بدقة 48 ميغابكسل، ولكننا سنحصل أيضاً على كاميرا ذات عدسة واسعة الزاوية إلى جانبها.

وإذا كان هذا الهاتف جزءاً من سلسلة هواتف Xiaomi Redmi Series، فنحن نتوقع أن يكون سعره تنافسياً للغاية، على الرغم من أنه قد يكون الهاتف الأغلى في هذه السلسلة نظراً لمواصفاته التقنية.

وبشكل عام، سيتحول هذا الهاتف ليكون إضافة مثيرة جداً لسلسلة هواتف Xiaomi Redmi Series، حتى إذا كان من المرجح أن يكلف أكثر من 300 دولار.

اقرأ أيضاً