أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

“هاتريك” عمار رمضان يقود فريقه دونايسكا ستريدا للفوز بمباراة في كأس سلوفاكيا

by Athr Press M

قاد المحترف السوري عمار رمضان فريقه دونايسكا ستريدا الناشط في الدوري السلوفاكي للفوز أمس بنتيجة 5-1 ضمن منافسات كأس سلوفاكيا أمس.

إذ التقى دونايسكا ستريدا بنظيره غابتشيكوفو ضمن الدور الثاني من بطولة كأس سلوفاكيا، وسجل عمار رمضان “هاتريك” ثلاثة أهداف خلال اللقاء.

جاء الهدف الأول للفريق السلوفاكي دونايسكا مبكراً في أول ثلاث دقائق من المباراة، وذلك عن طريق المحترف السوري عمار رمضان الذي اخترق منطقة جزاء الخصم وسدد الكرة باتجاه المرمى من بين ثلاثة مدافعين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DAC 1904 Official ⚽️ (@fcdac1904)

ليسجل زميله في الفريق الهدف الثاني، ثم بعد نصف ساعة من اللقاء حصل دونايسكا على ركلة جزاء قام بتنفيذها رمضان ليسكنها شباك حارس الخصم، معلناً تقدم فريقه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وفي أول خمس دقائق من الشوط الثاني، حصل دونايسكا على ركلة ركنية في الدقيقة 50 سددها زميل رمضان في الفريق، ليكملها اللاعب السوري عبر رأسية رائعة قدّمت لفريقه زيادة الفارق مع الخصم لتصبح

النتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، وتابع الفريق السلوفاكي الناشط في الدوري الممتاز التقدم حتى سجل هدفه الخامس إلا أن الخصم لم يستطع تسجيل سوى هدف يتيم.

ما يقدمه السوري عمار رمضان مع فريقه السلوفاكي للموسم الأول ليس جديداً، ومستواه المتقدم هو ما دفع إدارة دونايسكا ستريدا لتجديد عقدهم معه قبل نحو 4 أشهر.

وكان عقد المحترف السوري لصيف 2023 إلا أن إدارة دونايسكا ارتأت أن تجدد لرمضان حتى عام 2026 أي لثلاثة مواسم مقبلة.

يذكر أن دونايسكا ستريدا يقع في المركز الرابع ضمن الموسم الجديد للدوري السلوفاكي الممتاز 2023/2024 وذلك برصيد 8 نقاط، إذ لعب 4 مباريات حقق الفوز بمباراتين وتعادل بمثلهما.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً