أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

منتجو فيلم “سيد الخواتم” يطلبون ممثلين بمواصفات غريبة

by Athr Press B

قدم منتجو سلسلة فيلم “سيد الخواتم” أو المعروف بـ “the lord of the rings”، طلباً غريباً، حيث طلبوا أشخاصاً قبيحين ومشوهين من أجل أداء دور العفاريت التي ظهرت في سلسلة الأفلام الشهيرة.

ووفقاً لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن منتجو فيلم سيد الخواتم، طلبوا أشخاصاً يكسوهم الشعر وتغزوهم التجاعيد، آملين العثور على أشخاص من جميع الأعمار والبلدان، ويتمتعون بمواصفات شخصية “بشعة” أو “مشوهة”، كوسيلة على ما يبدو لخفض تكاليف الإنتاج، خصوصاً في قسم المكياج، على الرغم من ميزانية السلسلة التي تقدر بحوالي مليار دولار.

ولفتت الصحيفة إلى أن إعلان طلب الممثلين جاء غريباً على النحو التالي: “هل لديك بعض التجاعيد؟ هل تعرضت لضوء الشمس مطولاً؟ هل وجهك مشوه بعض الشيء؟ هل عدد الأسنان التي تفتقدها يفوق عدد الأسنان المتبقية؟.. إذا كان الأمر كذلك، فإن نيوزيلندا تحتاج إليك”.

وأضافت الصحيفة أن الأجر اليومي يقدر بحوالي 300 دولار نيوزيلندي، أو ما يعادل 200 دولار يومياً، بالإضافة إلى وجبات الطعام.

يذكر أنه من المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم في نيوزيلندا في عام 2020 المقبل، على أن يبدأ عرضه في العام 2021.

تجدر الإشارة أيضاً إلى أن سلسلة أفلام سيد الخواتم من إخراج النيوزيلندي بيتر جاكسون، واستهلكت أكثر من 20000 ممثل كومبارس، لتمثيل المعارك الملحمية وقرى الجن والهوبيت.

وبعد سلسلة الأفلام المذكورة، شهدت نيوزيلندا طفرة في السياحة، حيث باتت الجبال والبراكين المشتعلة التي ظهرت على الشاشة، تجتذب السياح من مختلف أنحاء العالم.

أثر برس

اقرأ أيضاً