أثر برس

الثلاثاء - 16 أبريل - 2024

نهاية المسرحية التي قامت بها إدارة برشلونة

by Athr Press M

حين تكون إداري تضع هدف أول وهدف ثاني وثالث في حال خسارتك للاعب، لكن إدارة برشلونة ركزت كل جهدها نحو كوتينيو فقط وإدارة ليفربول واضحة جداً بعدم رغبتها ببيع اللاعب، وهنا يجب الذهاب للخيار الثاني أو الثالث لكن إدارة برشلونة استمرت على موقفها من كوتينيو وبالنهاية حدثت الكارثة ولم يأتي أحد رغم وجود أكثر من اسم متوفر في السوق.

حين تكون إداري وتتحدث في كل المؤتمر عن احترامك لقيم ناديك بعدم أبرام صفقة ضخمة، فعليك إذاً احترام مدرسة الفريق التي صنعت تاريخ هذا النادي وبالنهاية أفضل المواهب ترحل.

حين تكون إداري ليس عليك تبرير أخطائك بأخطاء خصمك، هذا الأمر مثير للاشمئزاز فلا أتذكر تصريح أحد من إدارة ريال مدريد بكلام معادي ضد إدارة برشلونة.

– اسلحة تلك الإدارة؟
السبورت والديبورتيفو، التي وضعت ما لا يقل عن 50 غلاف عليها صور ديبالا وكوتينيو وفيراتي وكانت عبارة عن أغلفة لتخدير المتابع ومتأكد تماماً بأنهم لم يحاولوا مع تلك الأسماء.
ففيراتي الذي ارتبط اسمه كثيراً اعترف قبل قليل روبيرت فيرنانديز بأنه تواصل مع ايمري مدرب باريس لأجل فيراتي، ولكن ماعلاقة ايمري المدرب بقرار اللاعب؟
ماعلاقة أسلوب الصحافة المزعج بانتقال اللاعب؟
تريد اللاعب تفاوض مع الإدارة بشكل مباشر بعيد عن تلك الألعاب بكل بساطة حتى دي ماريا لم يتم تقديم عرض رسمي له سوى في الأمس.

لديك خط دفاع سيء فأنت بحاجة التدعيم، نصف لاعبي الوسط لا يليقوا بأسم الفريق فأنت بحاجة تدعيم وفي النهاية ماذا حصل؟ التعاقد مع باولينيو “الصفقة الممتازة برأيي لكنها ليست كافية” والتعاقد مع ظهير فقط!

سيري الذي كان سيحل مشاكل جمة في وسط الفريق والتعاقد معه لن يكون عالي ولن يتجاوز ال60 مليون يورو وبالنهاية اليوم في المؤتمر يقولون بأنهم انسحبوا من الصفقة بعد متابعة اللاعب!

الصحف قالت بأن برشلونة دفع 150 مليون يورو من أجل كوتينيو، واليوم تقول الإدارة بأن ليفربول طلب من برشلونة بالأمس 200 مليون يورو.
حسناً ، حين تدفع 150 أو 160 مليون يورو لن يتوقف عليك مبلغ 40 مليون يورو فتلك المسرحية مضحكة بالمعنى الحرفي.

– فالفيردي طالب بانييغو مارتينيز لكن ماذا كان رد برشلونة؟ لا نملك المال الكافي!

في كل مؤتمر الإدارة تتحدث على أن ميسي سيجدد العقد لكن حتى الآن الإدارة لم تستطع اقناع ميسي بالتجديد وميسي يرفض التجديد بعد أن وصل لمرحلة يشعر بها بأنه يحارب وحيداً.

انظر للفريق والدكة، أغلب اللاعبين بلا روح وحب للقميص، أغلب اللاعبين قميص برشلونة أكبر منهم بكثير، أغلب اللاعبين لا يصلحون على دكة فريق مغمور وبالنهاية يلعبون لبرشلونة!

– بالنهاية الحل هو رحيل الإدارة بداية من الرئيس إلى أصغر إداري بالفريق، رحيل لإدارة دمرت العديد من قيم الفريق، رحيل لإدارة هدفها تجاري وجمع الأموال، رحيل لإدارة دمرت عمل لسنوات، رحيل لإدارة لا تدرك شيء من التخطيط.
وكما قال أحد المشجعين: أفضل صفقة لبرشلونة ليست كوتينيو أو فيراتي، أفضل صفقة هي رحيل الإدارة.

اقرأ أيضاً