أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

نزار محروس يقترب من تدريب المنتخب السوري خلفاً لفجر إبراهيم

by Athr Press M

رفض المدرب فجر إبراهيم الاستمرار في تدريب منتخب سورية بعقد يمتد لستة أشهر فقط، ليلتفت الاتحاد السوري إلى نزار محروس لتولي قيادة المنتخب السوري الفنية.

وبحسب موقع “كورة” الرياضي، اجتمع عبد القادر كردغلي، عضو اتحاد الكرة السوري، رئيس لجنة المنتخبات، لساعتين مع فجر إبراهيم، وتم بحث استمراره بقيادة المنتخب، حتى نهاية دور المجموعات من التصفيات الآسيوية المشتركة.

ورفض فجر إبراهيم العرض، وطلب أن يكون عقده لعام واحد، لتطبيق إستراتيجيته ولتحقيق نتائج أفضل.

وأكد كردغلي لإبراهيم أن الاتحاد أيضاً لديه إستراتيجية بعيدة المدى، وسيتم تنفيذها على مراحل متعددة، وهو ما يمنع التعاقد مع مدرب للمنتخب الأول لمدة عام.

وأشار الموقع إلى أنه فور نهاية الجلسة تواصل كردغلي مع نزار محروس مدرب الأنصار اللبناني حالياً، وتم مناقشة مسألة تدريبته المنتخب السوري وهو ما وافق عليه.

وكان فجر إبراهيم قاد المنتخب السوري مع نهاية مباريات الجولة الخامسة لصدارة المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة وبالعلامة الكاملة.

ورغم تأكيد اللواء موفق جمعة، رئيس الاتحاد الرياضي العام أن المدرب فجر إبراهيم باق في منصبه كمدير فني للمنتخب السوري، قلب فوز حاتم الغائب برئاسة اتحاد الكرة الذي أكد أن لجنة المدربين والمنتخبات هي من ستحدد مصير إبراهيم.

الانتخابات الأخيرة لعبت دورها في مصير مدرب المنتخب السوري، بعد أن أعلن فجر إبراهيم موقفه منها، حين أكد أنه مع أنس السباعي، وأنه يؤيد أفكاره ويتمنى فوزه لأنه يمتلك مشروعاً كبيراً لتطوير كرة القدم.

موقف فجر إبراهيم أزعج حاتم الغائب الذي تمنى أن يكون مدرب المنتخب على مسافة واحدة من كل المرشحين، ولكن إبراهيم أصر في تصريحاته ومرافقته للسباعي في جولاته للمحافظات على أنه معه في كل المواقف.

اقرأ أيضاً