أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

نجم الآرسنال يضع عينه على مقعد فينغر!

by Athr Press M

لمّح نجم منتخب فرنسا وآرسنال الإنكليزي السابق، تييري هنري، اهتمامه بتدريب ناديه السابق.

وفي مقابلة مع  شبكة “سكاي سبورت” الإنكليزية قال هنري حول إمكانية تدريب آرسنال: “اسمعوا أنا شخص منافس لا أتراجع بوجه التحدي، نحن نتحدث هنا افتراضياً ولا نريد أن يستنتج الناس أي شيء من حديثي، لكني لم أتراجع يوماً بوجه التحدي منذ كنت صغيراً”.

وشدد أفضل هداف في تاريخ “المدفعجية” على أن “هذا الحديث افتراضي والأمر يتعلق بفينغر الذي لا يمكنني الحديث عن استقالته من عدمها، لا يمكنني أبداً، لقد قاتلت مع هذا الرجل، لا يمكنني قول هذا الأمر هل تفهمون ما أعنيه؟ لا يمكنني قول ذلك”.

وختم: “ما أريد رؤيته هو ما سيحصل معه، وأريد منه أن يكون صاحب الكلمة الأخيرة، بغضّ النظر عن فحواها”.

ويمر الفرنسي آرسن فينغر في وضع لا يحسد عليه بتاتاً وقد رفعت الأحد مجدداً اللافتات المطالبة برحيله عن الفريق اللندني الذي يشرف عليه منذ 1996، وذلك إثر الخسارة أمام برايتون 1-2 في المرحلة 29 من الدوري الممتاز.

وجاءت هذه الخسارة إثر 3 هزائم متتالية محلياً ضد الجار توتنهام (0-1) في الدوري، ثم مرتين بنتيجة كبيرة 0-3 أمام مانشستر سيتي في نهائي مسابقة كأس الرابطة الأحد الماضي، والخميس في مباراة ضمن المرحلة 28.

وكان فينغر قد مدد في أيار الماضي عقده حتى 2019، على رغم مطالبة قسم كبير من المشجعين برحيله بعد فشل الفريق في التأهل إلى دوري الأبطال للمرة الأولى منذ 1998.

اقرأ أيضاً