أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

نجمة المسنين: المكياج يجعل المرأة تبدو كسلحفاة مسنة

by Athr Press Z

قدمت الملقبة بـ”نجمة المسنين” آيرس أبفل والتي يطلق عليها اسم “ملكة الموضة” مجموعة من النصائح الضرورية لجمال المرأة والتي تجعلها تبدو أصغر سناً.

وأكدت أبفل خلال تواجدها في هونغ كونغ لحضور حفلة راقصة أنها لا تستخدم المكياج أبداً إلا عند ظهورها أمام الكاميرا، ويقتصر استخدامها له فقط على أحمر الشفاه، معتبرة أن المكياج شيء “مقرف” ويجعل المرأة تبدو أكبر سناً، وخصصت بحديثها ظل العينين فقالت: “عندما يكون ظل العينين أزرق أو أخضر عندها يبدو مظهر النرأة وكأنها سلحفاة مسنة”.

وذكرت أبفل قولاً لغابريال بونور شانيل مطلقة ماركة “شانيل” جاء فيه: “لا شيء يجعل أكبر سناً إلا محاولاتها اليائسة لتبدو أصغر سناً”، وأشارت أبفل إلى أن هذا لا يعني إهمالك لنفسك وعدم الاهتمام بمظهرك، فقالت: “يجب أن يكون مظهرك مناسباً لعمرك فكلمة “مناسباً” باتت خارج معجمنا فالبعض بات يرتدي ثياب الرياضة لحفل عشاء وهذا أمر سخيف”.

نجمة المسنسن تنتقد المكياج

وتطرقت في حديثها أيضاً عن تعلق الشباب الكبير بمواقع التواصل الاجتماعي واصفة هذا الأمر بأنه “مثير للاشمئزاز” وقالت: “أعتقد أنها فضولية جداً كما أنها جعلت العالم كله متجانساً أكثر من اللازم”، معتبرة أن الاختلاف هو الذي  يثير الاهتمام أكثر ومؤكدة على ضرورة اهتمام الشباب باكتشاف أنفسهم والامتناع عن محاولة تقليد الآخرين.

وفي إطارها إجابتها عن ما تفعله هذا العالم أشارت إلى أنها تؤلف كتاب يتضمن تأملات وخواطر للأشياء التي تفكر بها كالتكنولوجيا وتأتيرها السلبي على الحياة الاجتماعية والشخصية الخاصة بالجيل الجديد حول العالم.

وختمت أبفل حديثها بإعلانها عن دمية “باربي” تشبهها ستقوم إحدى الشركات بصنعها، معتبرة أن هذا الأمر “هستيري”.

اقرأ أيضاً