أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

نبيل معلول يطالب لاعبي المنتخب السوري بالانضباط داخل المعسكر التدريبي

by Athr Press M

طالب المدرب التونسي نبيل معلول المدير الفني للمنتخب السوري، بضرورة استمرار الحالة الانضباطية التي ظهر عليها اللاعبون في الفترة السابقة.

وأكد نبيل معلول في حديثه للاعبي نسور قاسيون في بداية معسكرهم الثاني بدمشق، على ضرورة بذل جهد مضاعف لتحقيق حلم الجماهير السورية بمشاهدة منتخبها في المونديال لأول مرة في تاريخها.

وكان معسكر المنتخب السوري قد بدأ في دمشق قبل يومين بغياب عدد من أبرز اللاعبين وفي مقدمتهم عمر السومة وعمرو الميداني.

بدوره، أفاد الاتحاد السوري لكرة القدم بأن الحصة التدريبية للمنتخب اليوم الأربعاء، ستكون مفتوحة للجماهير والإعلام.

ومن جهة ثانية كلف اتحاد الكرة، ماهر بيرقدار، بتدريب حراس مرمى المنتخب خلفاً لسالم بيطار.

المعسكر الذي يقام بإشراف المدرب التونسي نبيل معلول في مدينة الفيحاء الرياضية ويستمر حتى الاثنين القادم شهد خلال الأيام الثلاثة الماضية سلسلة من التدريبات الجماعية وبعض التمرينات الفردية المهارية إضافة إلى التركيز على الجمل التكتيكية والتمريرات.

وكان الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم قررا تأجيل مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 التي كانت مقررة في شهري آذار وحزيران الماضيين إلى العام المقبل بسبب جائحة كورونا.

ويحمل المنتخب السوري خمس عشرة نقطة برصيده في التصفيات قبل توقفها في آذار الماضي حصدها من خمس مباريات حيث فاز على الفلبين 5-2 وعلى المالديف 2-1 وعلى غوام 4 -صفر وعلى الصين 2-1 وعلى الفلبين مرة ثانية 2-1.

يذكر أن المنتخب السوري قد ألغى معسكر الإمارات بداية الشهر الحالي بعد إلغاء ودية المنتخب الكويتي، التي كانت مقررة في نهاية معسكر المنتخبين في دبي، وقرر بعد إجراء معسكر تدريبي تنفيذاً لرغبة المدرب نبيل معلول في العاصمة السورية دمشق.

أثر برس

اقرأ أيضاً