أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

نبيل معلول يراقب اللاعبين في الدوري السوري.. ومساعد جديد ضمن كادر المنتخب

by Athr Press M

نفى المدرب التونسي نبيل معلول، المدير الفني للمنتخب السوري، كل ما أشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تركه لمهمته مع “نسور قاسيون”.

ونقلاً عن “رابطة مشجعي المنتخب السوري بالإمارات”، أكد معلول بأن “هناك من يتابع اللاعبين المحليين في الدوري السوري”، وذلك بعد مطالبات بتواجد المدرب التونسي في سورية في الوقت الحالي لمراقبة اللاعبين.

وحول ودية الكويت، قال معلول: “مباراة المنتخب السوري الودية القادمة مع الكويت ستكون باللاعبين المحليين فقط، لأنها ليست ضمن أيام التوقف الدولي، أو ما يعرف بـ”الفيفا داي”.

وكشف مدرب المنتخب السوري عن انضمام محترفين جدد إلى صفوف “نسور قاسيون”.

وفي سياق أخبار المنتخب السوري، صرح اللاعب السابق، زياد شعبو، لبرنامج “ون غول” على قناة الإخبارية السورية بأن هناك احتمال أن يكون هو المدرب المساعد الجديد للكابتن نبيل معلول ضمن الكادر التدريبي لـ”نسور قاسيون”.

وقال شعبو: “تلقيت عرضاً للعمل مع المنتخب الوطني وهو قيد الدراسة”.

وأضاف الكابتن زياد: “في خيار المدرب الوطني المساعد كان الكابتن ضرار رداوي الخيار الأول، ومن ثم أنا وعندما اعتذر الكابتن ضرار بعد استلامه تدريب تشرين كنت أنا الخيار الثاني”.

وتابع: “وفي تدريب حراس المرمى كان الكابتن سالم بيطار الخيار الأول ومن ثم الكابتن ماهر بيرقدار ثانياً، وعندما اعتذر سالم بيطار استلم ماهر بيرقدار بدلاً عنه”.

يذكر أن المدرب ضرار رداوي كان المدرب المساعد لنبيل معلول في الكادر الفني للمنتخب السوري، ليعتذر عن متابعة مهامه لاحقاً بعد تلقيه عرض لتولي زمام الدفة الفنية لنادي تشرين.

أثر برس

اقرأ أيضاً