أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

نبيل السباعي لـ “أثر سبورت”: قرار مباراة أهلي حلب والوثبة سيصدر اليوم ويطبق غداً الثلاثاء

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

أوضح رئيس اللجنة المؤقتة في الاتحاد السوري لكرة القدم، نبيل السباعي، أن الاجتماع مع حكام ومراقب مباراة أهلي حلب والوثبة لم يسفر عن قرار نهائي.

وقال السباعي: “يوجد اليوم اجتماع آخر وسيصدر القرار الخاص بالمباراة اليوم الإثنين وسيطبق غداً الثلاثاء”.

وتابع: “ترحيل مباريات الدوري لأجل اتخاذ قرار بحق المباراة وتنفيذه ومن ثم استئناف الدوري لعدم التأثير على مجرياته”.

كما أكد جمال عثمان، مدير قسم المسابقات في اتحاد الكرة لـ “أثر سبورت” أن الترحيل تم لإعطاء فرصة لإصدار قرار وتطبيقه يوم الثلاثاء.

وانتهى اجتماع اللجنة المؤقتة في الاتحاد السوري لكرة القدم بالطاقم التحكيمي وبمراقب مباراة أهلي حلب والوثبة، يوم أمس، دون الكشف عن نتائجه.

وأحالت اللجنة المؤقتة في اتحاد الكرة ملف الاجتماع إلى لجنة الانضباط التي ستدرس الموضوع وتصدر القرار.

وانتشرت تسريبات بعد الاجتماع ترجح بأن تُعاد المباراة بشكل كامل أو تستكمل من لحظة إيقافها أو تثبت نتيجة المباراة كما هي بالتعادل السلبي.

من جانبه، قال رئيس نادي أهلي حلب، رصين مارتيني، لموقع “أثر”: “إدارة الأهلي بانتظار قرار اللجنة وبناء عليه سيكو هناك اجتماع إدارة النادي واتخاذ القرار المناسب”.

بدوره، أكد مشرف لعبة كرة القدم في نادي الوثبة، الدكتور عبد المجيد عبد العظيم، لموقع “أثر” بأن مطلب النادي إعادة المباراة كاملة في أرض محايدة”.

واختتمت مباريات الجولة 19 من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، عصر أمس السبت، والتي شهدت حادثة غريبة في مباراة أهلي حلب والوثبة.

وكانت المباراة تجري بسلاسة إلى الدقيقة 70 عندما سجل أهلي حلب هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل، ولكن لم يلحظ اللاعبون إلغاءه، فاستغل لاعبو الوثبة الموقف بهجمة سريعة في غفلة عن لاعبي الأهلي وسجلوا هدفاً عبر عبد الرزاق بستاني

وعندها توقفت المباراة قرابة 20 دقيقة بين أخذ ورد ليعود الحكم الدولي محمد قناة ويلغي الهدفين، ثم يعلن إنهاء المباراة دون استكمال الوقت المتبقي، وسط حالة غموض حول المباراة.

باسم بدران

اقرأ أيضاً