أثر برس

الثلاثاء - 16 أبريل - 2024

Search

نادين نجيم تنجو من انفجار مرفأ بيروت.. ومشاهد من الدمار المخيف في منزلها- بالفيديو

by Athr Press N

شاركت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر حجم الدمار المخيف الذي لحق بمنزلها نتيجة انفجار مرفأ​ بيروت يوم أمس.

وعلّقت على الفيديو، مشيرةً إلى لحظات الرعب التي عاشتها خلال الانفجار وما حصل معها، وقالت:” بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بفوت على البيت وبشوف الدم وين ما كان و كلشي مكسر ما بقول انه بعدنا عايشين”.

وأضافت:” الحمد الله ألف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لأنه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لأنه نص وجهي وجسمي مدمم”.

وتابعت نجيم:” بس يلي شفته على الأرض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمد الله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة و يا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى”.

وشهدت بيروت بالأمس الثلاثاء انفجار مخزن المرفأ الذى تسبب في موجة انفجارية هائلة طالت عنان السماء، تشابهت في شكلها لتلك الموجة الانفجارية التي خلفتها قنبلة هيروشيما وناجازاكى في نهاية الحرب العالمية الثانية في 1945، هذا ما أظهرته مقاطع الفيديو المختلفة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشكل انفجار مرفأ​ بيروت مشهداً مخيفاً لم تشهده لبنان من قبل، حيث هزّ كل أنحاء العاصمة اللبنانية وطالت أضراره كل الأحياء وصولاً إلى الضواحي، وتساقط زجاج عدد كبير من المباني والمحال والسيارات، حتى بلغ صداه في قبرص المواجهة للبنان، وسقط نحو 100 شهيد وآلاف الجرحى، وهي أرقام مرشحة للزيادة الساعات والأيام المقبلة.

أثر برس

اقرأ أيضاً