أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

Search

مُرشح الرئاسة محمود مرعي لـ”أثر”: زوجتي ليست سيدة أولى وليس لديها جمعيات خيرية وآمل أن تهتم بأبناء الشهداء

by Athr Press G

خاص || أثر برس تحدث المعارض الوطني المحامي محمود مرعي المرشح للانتخابات الرئاسية باسم الجبهة الديمقراطية السورية المعارضة عن برنامجه الانتخابي، ومصدر تمويل حملته الانتخابية.

إذ أكد مرعي في حديث خاص مع “أثر برس” أنه تلقى التمويل الوطني من الأحزاب والقوى السياسية الداعمة وهناك رجال أعمال من المعارضة الوطنية دعموا حملته الانتخابية مضيفاً أنه يقبل “التمويل الشريف ولا يقبل التمويل المشروط” وأنه لم يتلق ليرة سورية من أي دولة خارجية لا صديقة ولا معادية.

وخلال تطرقه للنشاطات المجتمعية للسيدات الأوائل، أعرب مرعي عن أمله بأن يكون لزوجته نشاط إنساني، مضيفاً: “زوجتي ليس لديها جمعيات خيرية وليست سيدة أولى، بل هي مثل كل زوجات السوريين ونأمل أن يكون لها دور في المستقبل بتقديم خدمات لأسر الشهداء وأبناء الشهداء وأبناء الفقراء وأبناء ذوي الدخل المحدود”.

وتابع: “زوجتي إعلامية ولها نشاط إعلامي وهي تعمل في وسيلة إعلامية رسمية حكومية وسجلت فيديو وقالت إنها ستنتخبني”.

وفي معرض حديثه عن حياته الاجتماعية، قال مرعي إن لديه زوجة ثانية أيضاً وهو جد لـ 5 أحفاد ولديه ابن تطوع في كلية الشرطة.

محمود مرعي هو محامٍ ومعارض وطني ومعتقل سياسي سابق، حيث اعتقل من عام 1986 حتى عام 1991 كما اعتقل في عام 2006، ومنع من السفر من 2006 حتى 2011 وعندما بدأت الأحداث في سوريا كان معارضاً سياسياً وميدانياً لأنه كان معتقل رأي، وسبق أن قدم ترشيحه لمجلس الشعب ولم ينجح.

 

اقرأ أيضاً