أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

ميسي يخطف “الكرة الذهبية” وزوجة صلاح تخطف الأضواء في حفل “القدم الذهبية”

by Athr Press M

دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التاريخ من أوسع أبوابه، عندما حقق الكرة الذهبية السابعة في تاريخه، في حفل “بالون دور” الكبير مساء أمس الاثنين.

وتوجت مجلة “فرانس فوتبول” النجم الأرجنتيني بجائزة الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم سنة 2021، متفوقاً على البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي حل ثانياً وجورجينيو الإيطالي الذي جاء ثالثاً.

وجاء إنجاز ميسي بعد عام تألق فيه مع برشلونة الإسباني، وحاز على جائزة هداف الدوري الإسباني، قبل أن يحقق لقبه الدولي الأول بقيادته لمنتخب بلاده الأرجنتين لبطولة كوبا أميركا بعد طول غياب.

وأثار انتصار ميسي “الجدل” بين عدد من الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي، التي رأت أن ليفاندوفسكي كان الأحق بالجائزة، نظراً لثبات مستواه طول العام.

زفي الوقت الذي كان يقام فيه حفل الكرة الذهبية، خطفت ماغي، زوجة نجم الكرة المصري محمد صلاح، الأنظار خلال حفل التتويج بجائزة “القدم الذهبية” (غولدن فوت) لعام 2021، بعد أن تسلمت الجائزة نيابة عنه، رغم أنه كان حاضراً.

خطفت وتألقت ماغي بفستان أسود وحجاب أبيض، وصعدت على خشبة المسرح لتستلم الجائزة نيابة عن زوجها، في حضور نادر لها لمثل هذه المناسبات، التي عادة ما يحضرها صلاح برفقة مدير أعماله رامي عباس.

وأثارت هذه الخطوة إعجاب الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أنها بمثابة “رد جميل” من محمد صلاح لزوجته، لدعمها المستمر له.

أثر برس

اقرأ أيضاً