أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

من يحسم قمة الشهباء أهلي حلب أم الجلاء في سلة المحترفين؟

by Athr Press M

يلتقي يوم الإثنين الجاران أهلي حلب والجلاء في مباراة مؤجلة يتوقع أن تحفل بكثير من الإثارة والندية نظراً لما يملكه الفريقان من أوراق فاعلة ومؤثرة وقوية.

فالجلاء المنتشي من نتائجه يتطلع لمواصلة عزفه على وتر الفوز بعد نتائجه الجيدة، والجلاء اليوم يضم نخبة من اللاعبين الخبرة والشبان ولديه لاعب محترف أثبت أنه من طراز النجوم، على حين أن الأهلي الذي لم يتذوق طعم الخسارة يسعى إلى المحافظة على سجله خالياً من الهزائم، لكن الأهلي على الرغم من فوزه على الوحدة غير أن أداءه ترك كثيراً من إشارات الاستفهام.

وتتصف لقاءات الجلاء وجاره الاتحاد مهما كانت صفاتها ودية أم رسمية بالقوة والإثارة وغالباً ما يفرض عليها طابع الحساسية كونها مباراة جيران، وهذا ما يلغي كثيراً من الفوارق الفنية بين الفريقين.

اللقاء سيكون هجومياً منذ بدايته وسيشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً سيؤازر الفريقين، وستحفل المباراة بكل عناصر القوة والإثارة واللمحات الفنية الجميلة والمهارات الفردية العالية لما يملكه الفريقان من لاعبين مهرة قادرين على تقديم مستويات جيدة، وكلا الفريقين حققا نتائج جيدة منذ بداية الدوري ويتطلعان للخروج بنتيجة إيجابية تؤكد زعامتهما على سلة الشهباء.

ومع تفوق الأهلي وهذا على الورق غير أن الجلاء قادر بلاعبيه الشباب وحماستهم على قلب كل الأمور رأساً على عقب وخطف نقاط الفوز.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 14 نقطة، على حين أن الجلاء يقبع في المركز السادس برصيد 13 نقطة.

مهند الحسني || أثر سبورت

اقرأ أيضاً