أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

من هم المدربون ضحايا الدوري بعد خمس جولات على بدايته؟

by Athr Press M

حافظت فرق تشرين وحطين وجبلة والفتوة والكرامة والجيش والوحدة والوثبة وأهلي حلب على مدربيها بعد انقضاء خمس جولات من مرحلة الذهاب للدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

وعلى الرغم من أن نتائج بعض هذه الأندية لم تكن بمستوى طموح جماهيرها أو عراقة هذه الأندية، ويبدو أن الإدارات قد منحت فرصة لهؤلاء حتى تتحسن النتائج وإن لم يحدث ذلك فقد نجد بعد نهاية الجولة السادسة إقالات أو استقالات (بالإكراه) للمدربين.

ثلاثة أندية غيرت جلدها التدريبي مبكراً فقد تقدم مدرب الطليعة علي بركات باستقالته بعد نهاية مباراة فريقه مع تشرين في الجولة الثانية وتم تعيين فراس قاشوش عوضاً عنه وكذا الأمر فيما يتعلق بمدرب الحرية مقوم عثمان الذي تقدم باستقالته بعد مباراة فريقه مع أهلي حلب وتم التعاقد مع المدرب المصري أحمد حافظ ليقود الفريق بعده ولم يحقق أي انتصار في الجولات الثلاث التي عمل فيها مدرب للفريق.

أما مدرب الساحل عساف خليفة فقد تقدم باستقالته من تدريب الفريق بعد نهاية مباراة فريقه مع حطين في الجولة الرابعة وتم تعيين المدرب محمد شديد عوضاً عنه.

ويدرب تشرين ماهر بحري وحطين أنس مخلوف وجبلة عمار الشمالي والوثبة مصعب محمد والكرامة طارق جبان وأهلي حلب معن الراشد والجيش حسين عفش والوحدة حسام السيد والفتوة أيمن الحكيم.

وعلم موقع “أثر برس” من مصادره أن بعض إدارات أنديتنا ُمنحت الفرصة الأخيرة في الجولة السادسة لمدربي فرقها لتحقيق الفوز وإن لم يحدث فإن الإقالة ستكون بانتظارهم.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً