أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

من أجل كرة هجومية.. تشيلسي يقيل إيطالياً ويتعاقد مع اثنين!

by Athr Press M

كشف نادي تشيلسي الإنكليزي، اليوم السبت، عن تعاقده رسمياً مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري لمهمة تدريب الفريق خلفاً لمواطنه أنطونيو كونتي بعقد يمتد لـ3 سنوات.

ونشر النادي اللندني بياناً رسمياً قال فيه: “بعد نجاحه في 3 سنوات مع نابولي، ساري هو مدربنا الجديد، خلال وقته في إيطاليا أحيا المدرب صاحب الـ59 عاماً ثروة النادي وأعاده لدوري أبطال أوروبا وذلك من خلال طريقته المميزة في لعب كرة هجومية صريحة ومتلألئة”.

بدوره صرح ساري للموقع الرسمي للنادي قائلاً :”أشعر بسعادة كبيرة للانضمام إلى تشيلسي والدوري الإنجليزي الممتاز، متشوق للغاية لهذه الفترة من مسيرتي”.

وبعد 3 ساعات من الإعلان عن التعاقد مع مدرب نابولي السابق، أعلن البلوز تعاقده أيضاً مع اللاعب الإيطالي جورجينهو، متوسط ميدان نابولي، ليتفوق على مانشستر سيتي الذي ارتبط لفترات طويلة بالتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اللاعب الإيطالي، صاحب الأصول البرازيلية، البالغ من العمر 26 عاماً انضم للبلوز بعقد لخمس سنوات مقبلة حتى تموز 2023 وسيرتدي القميص رقم 5 في ملعب ستامفورد بريدج في الموسم المقبل.

ولم يعلن النادي الإنجليزي عن أي تفاصيل مادية لانتقال اللاعب، إلا أن عديد من التقارير الصحفية أشارت إلى أن الصفقة كلفت النادي مبلغ 57 مليون جنيه إسترليني.

وكانت إدارة النادي اللندني قد أعلنت، أمس الجمعة، عن إنهاء التعاقد مع المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي بعد سنتين له في ستامفورد بريدج، حقق بها لقب الدوري الإنكليزي وكأس إنجلترا بفوزه على مانشستر يونايتد 1-صفر في أيار الماضي، لكن الفريق حل خامساً في ترتيب البطولة الماضية وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ أيضاً