أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

منى واصف تتصدر الترند بعد مشهد مؤثر في “الهيبة 4”

by Athr Press G

رصد || أثر برس أبدعت الفنانة السورية الكبيرة منى واصف في أداء مشهدها بعودة ابنها “جبل شيخ الجبل” الذي يقوم بدوره الفنان تيم حسن في مسلسل “الهيبة الرد” الذي يعرض حالياً.

حيث شهدت إحدى حلقات مسلسل “الهيبة 4” تطورات كثيرة وأحداث مشوقة، خاصة بعد العودة المفاجئة لـ “شيخ الجبل” إلى بلدة الهيبة بعد فترة من الغياب منذ مقتل زوجته وابنه في الجزء السابق.

وفي مشهد درامي غير متوقع، ظهر “شيخ الجبل” أمام منزله في الهيبة وسط عدد من رجاله وأفراد عائلته، وخاصة والدته “أم جبل” التي تؤدي دورها الفنانة منى واصف التي لم تتمالك دموعها من الفرحة.

ولاقى مشهد العودة واللقاء تفاعل كبير من قبل متابعي المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر اسم منى واصف الترند، وأثنى الكثيرون على أداءها الذي نجحت فيه بنقل مشاعر “أم جبل” التي تجمع بين فرحة اللقاء والخوف من القادم.

المشهد الذي لم تتجاوز مدته الدقيقة الواحدة، جعل من واصف حديث مواقع التواصل الاجتماعي فوصفها الجمهور بـ “وحشة التمثيل” وآخرون بـ “سنديانة دمشق”.

وكانت منى واصف قد كشفت لبرنامج ET بالعربي أن دور “ناهد عمران” هو من أكثر الأدوار التي تشبهها، وأشارت إلى أن تصديقها للدور هو السر وراء نجاحها وتجسيدها له بطريقة واقعية، ولفتت إلى أن نجاح العمل ليس بسبب دورها فقط بل بفضل النص الجيد وبقية الممثلين وطاقم العمل.

كما أثنت واصف على أداء تيم حسن في المسلسل وقالت “إن له سحر رجل، وهو محبوب كتير” مضيفة أنه تواصل معها وهنأها على نجاحها في المسلسل وردود الفعل الممتازة التي تلقتها على دورها في العمل.

الجدير بالذكر أنه بدأ عرض الجزء الرابع من مسلسل الهيبة بداية الشهر الحالي بعد تأجيل عرضه في موسم رمضان الماضي بسبب أزمة كورونا وعدم اكتمال تصوير مشاهد العمل.

اقرأ أيضاً