أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

منها المتة.. مشروبات تساعدك على استقبال يومك بنشاط وحيوية

by Athr Press Z

يعاني معظم الأشخاص من مزاج سيء عند الاستيقاظ من النوم، في حين تبين أن هناك مشروبات طبيعية تساعد على تحسين المزاج عند شربها صباحاً، وذلك وفقاً لما نشره موقع قناة “DW” الألمانية.

وأهم هذه المشروبات هي الماء:

أجمع الخبراء على أن شرب الماء صباحاً قبل شرب أي شيء آخر من أهم الأشياء التي تقدمها لجسمك، حتى لو بدا الأمر مزعجاً أحياناً، فهذا أكثر ما يحتاجه جسمك لترطيبه بعد ليلة من النوم، للبقاء رطباً بشكل كافٍ طوال اليوم، وبإمكانك إضافة بعض شرائح الليمون إلى كأس الماء أو بعض قطع الخيار أو الفواكه.

الشاي الأخضر:

يتمتع الشاي الأخضر بالعديد من الفوائد الصحية بفضل النسبة العالية من مضادات الأكسدة التي يحتويها، وقد أظهرت الدراسات أن شرب الشاي الأخضر لا يزيد من معدل التمثيل الغذائي فحسب بل يساعد في حرق الدهون أيضاً بحسب ما نشره موقع (هيلث لاين) الأمريكي.

عصير الخضار:

يمكنك استبدال فنجان قهوتك بكوب من العصير الأخضر، فالعناصر الغذائية الموجودة في الخضار، وخاصة الخضار الورقية مثل اللفت والسبانخ من شأنها أن تعزز مستويات الطاقة وتحارب التعب في الجسم نظراً لاحتوائها على نسبة عالية من الحديد.

مشروب المتة:

تعتبر المتة البديل الصحي عن القهوة لاحتوائها على نسبة معتدلة من الكافيين ومضادات الأكسدة والفيتامينات والأحماض الأمينية.

أثر برس

اقرأ أيضاً