أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

منصة تويتر تطور ميزة جديدة تتعلق بالتغريدات

by Athr Press H

طورت منصة التواصل الاجتماعي تويتر اختبار جديد على ميزة ترغب في طرحها على موقعها، وذلك لتحجيم نشر مزيد من المحتوى السلبي.

وذكر موقع “mashable”، أن الميزة الجديدة ستساعد في كشف ما إذا كان المستخدمون في المنصة قد اطلعوا أو قرأوا المقالات التي يقومون بإعادة تغريدها مرة أخرى على حساباتهم الشخصية.

وأضاف الموقع أن القائمين على المنصة سعيدون بنجاح الاختبار على الميزة الجديدة، وسوف تبدأ طرح هذه الخاصية قريباً على مستوى العالم، موضحاً أن القائمين على منصة التواصل توصلوا إلى أن أكثر من 40%، طالعوا الأخبار قبل نشرها في خلال فترة التجربة.

كما أشارت تويتر إلى أنه في بعض الحالات يقرأ الناس المقالات ويتخلون عن إعادة تغريدها، مما يعطي إشارة جيدة.

وستقوم تويتر بتغيير واحد على الخاصية قبل إطلاقها على صعيد واسع، فبمجرد أن يرى المستخدم الخاصية، سوف تظهر بحجم أقل في المرات المقبلة.

وفي مطلع شهر أيلول الحالي، أعلنت منصة تويتر أنها ستضيف تغريدات مثبتة وأوصافاً موجزة لبعض الموضوعات الشائعة “التريند”، وذلك لمساعدة الأشخاص على فهم سبب انتشارها، مبينةً أن التغريدات المثبتة سيتم تحديدها من خلال مجموعة من الخوارزميات والتنظيم البشرى، وأن الأوصاف الشائعة ستكون منسقة بالكامل من جانب الإنسان، إضافة إلى أنه سيتم استخدام الخوارزميات لمحاولة إيقاف تثبيت التغريدات غير المرغوب فيها أو المسيئة في موضوع شائع.

أثر برس 

اقرأ أيضاً