أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

منصة تويتر تتيح للمستخدمين جدولة نشر التغريدات

by Athr Press H

أتاحت منصة تويتر إمكانية جدولة التغريدات وحفظها كمسودات لجميع مستخدمي المنصة، ورغم أن ميزة حفظ التغريدات كمسودة كانت متاحة للمستخدمين على الموبايل منذ فترة من الوقت، إلا أنها أضاف هذه الميزة مؤخراً إلى منصة الويب.

وذكر موقع “mspoweruser” الأمريكي، أنه تم رصد خيار “جدولة” التغريدات عدة مرات، لتصل هذه الميزة في النهاية إلى مستخدمي تويتر، ففي شهر تشرين الأول الماضي، أكد تويتر رسمياً أنه يجرب القدرة على جدولة التغريدات، فيما ينتظر أن تتيح هذه الميزة للمستخدمين كتابة تغريدة مُسبقة ونشرها في تاريخ ووقت محددين.

كما سيكتشف تويتر أيضاً منطقتك الزمنية تلقائياً لمساعدتك في تحديد التاريخ والوقت الدقيقين، فيما كانت القدرة على جدولة التغريدات موجودة في Tweet Deck لفترة من الوقت الآن، والقدرة على حفظ التغريدات حيث تتوفر المسودات على تطبيق تويتر للموبايل، يمكن الآن استخدام هاتين الميزتين على موقع تويتر.

وعند الضغط على زر إنشاء تغريدة جديدة ستجد أيقونة جديدة ظهرت بالضغط عليها تفتح لك خيارات تحديد وقت نشر التغريدة وذلك بالشهر واليوم والسنة وحتى الساعة والدقيقة وكذلك تخبرك المنطقة الزمنية التي ستنشر بها وهي من إعدادات الحساب، وحالياً يمكنك جدولة التغريدات حتى عامين قادمين.

كما يمكنك جعل تغريدة ما كمسودة بالضغط على زر الخروج من صندوق كتابة التغريدة ليخبرك إن كنت تود حفظها أم التخلي عنها، وفي حال حفظتها للعودة إليها لاحقاً ستجد أعلى يمين صندوق إنشاء تغريدة جديدة خيار Unsent Tweets بالضغط عليه تقسم الصفحة إلى قسمين: الأول لمسودات التغريدات، والثاني للتغريدات المجدولة.

أثر برس 

اقرأ أيضاً