أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

Search

منصة انستغرام تخبرك من ينبغي أن تلغي متابعتهم من قائمة المستخدمين

by Athr Press H

أطلقت منصة انستغرام بعض الخدمات لتنظيم قائمة المستخدمين الذين تتابعهم عبر التطبيق، ما يمكن من تصنيف المتابعين وفقاً للتفاعل معهم.

ونشر موقع “aitnews” التقني أنه يمكن من خلال هذه الميزة تصنيف المتابعين إلى صنفين، أولاً أولئك الأكثر ظهوراً في الصفحة الرئيسية ويتفاعلون مع قصص ومنشورات المستخدم، وثانياً من يكون التفاعل معهم قليلاً، وبالتالي فإن المستخدم سيكون قادراً على معرفة المتابعين الذين لا يهتم لمنشوراتهم بالفعل.

وأوضح الموقع أن الميزة الجديدة تتيح فرز الحسابات حسب الوقت الذي بدأت فيه متابعتهم، أي من الأقدم إلى الأحدث، ويمكن الوصول إلى هذه الخدمة من خلال زر في ملف التعريف الخاص بك على انستغرام.

بدوره، أفاد متحدث باسم الشركة في تصريح لموقع “TechCrunch”، بأن: ” انستغرام تقربك حقاً من الأشخاص والأشياء التي تهمك، لكننا نعلم أنه بمرور الوقت، يمكن أن تتطور اهتماماتك وتتغير علاقاتك، لذلك نريد تسهيل إدارة الحسابات التي تتابعها على التطبيق، حسب أفضل الاتصالات ومصالحك الحالية”.

كما بيّن المتحدث أنه يمكن للمستخدمين مع هذه الميزة الجديدة إدارة حالة المتابعة أو الإشعارات أو كتم الحسابات غير المرغوب فيها.

وتبدو هذه الخطوة ذكية من انستغرام لأنها تساعد المستخدم على مشاهدة الأشياء المثيرة للاهتمام في الصفحة الرئيسية، ما قد يبقيك لوقت أكثر في تصفح التطبيق، وبالتالي ضمان استمرار تزايد إيرادات الإعلانات.

وقبل أيام أطلقت المنصة ميزة جديدة تحذر المستخدمين في حال أن الصورة كانت معدّلة (مفبركة)، مما يساعد على معرفة حقيقة الصور المزيفة والأخبار الكاذبة من عدمها.

أثر برس 

اقرأ أيضاً