أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

منصة انستغرام تجرى اختبارات على ميزة جديدة

by Athr Press H

يجري انستغرام اختباراً من شأنه لصق المزيد من المشاركات الموصى بها من الحسابات التي لا تتابعها في الخلاصة مع تلك التي تتابعها، حيث يبدو أن أيام التمرير إلى نهاية موجز انستغرام الخاص بك على وشك الانتهاء، بعد إضافة اقتراحات خوارزمية إلى الجزء السفلي من التطبيق العام الماضي.

ونقل موقع TechCrunch أنه في الأيام القليلة المقبلة ستبدأ الشركة في اختبار توسع في “المنشورات المقترحة” والتي من شأنها نشر هذا المحتوى من خلال الخلاصة العادية.

كما هو الحال الآن تظهر المنشورات المقترحة في الجزء السفلي من Instagram بعد أن تقوم بالتمرير خلال كل المحتوى من الأشخاص الذين تتابعهم وتضغط على رسالة “لقد تم التقاط كل شيء” التي قام التطبيق بتنفيذها في عام 2018، اعتماداً على عدد الحسابات التي تتابعها، فمن الممكن ألا تصطدم بهذه الرسالة أو توصيات انستغرام في الكثير من الأحيان.

بالإضافة إلى تعزيز أهمية المنشورات المقترحة، سيختبر Instagram خياراً يتيح للمستخدمين “تأجيل” الميزة، وإزالتها من الخلاصة لمدة 30 يوماً، سيتمكن أي شخص في الاختبار من تقديم تعليقات عندما لا تهمهم مشاركة معينة، ولكن يبدو أنك لن تتمكن من تعطيل المشاركات المقترحة في الخلاصة بشكل دائم.

وسيرافق توسيع المنشورات المقترحة طريقة للمستخدمين لتشكيل ما يرونه من خلال إدارة اهتماماتهم -أشياء مثل المكياج أو كرة السلة وغيرها، كما يمكنك تبديل هذا الاهتمام أو إخبار Instagram أنك لم ترغب أبدًا في رؤيته.

ونقلت techCrunch عن متحدث باسم فيسبوك عن توسيع المنشورات المقترحة قوله إنه “امتداد” لخلاصة انستجرام، مشيرًا إلى أن نسبة توصيات الخوارزمية هذه إلى المنشورات من الحسابات التي يتم متابعتها ستكون متغيرة بناءً على كيفية استخدام شخص ما للتطبيق.

وسيتم طرح الاختبار لعدد صغير من المستخدمين في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية فقط، على الرغم من رفض الشركة تحديد عدد الحسابات التي ستشارك.

أثر برس 

اقرأ أيضاً