أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

منسق نادي جبلة الإعلامي يوضح ملابسات الشجار بعد لقاء الكويت

by Athr Press M

كشف المنسق الإعلامي لنادي جبلة، سومر العلي، تفاصيل الشجار الذي حدث بعد مباراة الفريق مع الكويت الكويتي.

وقال العلي في منشور له عبر صفحته في فيسبوك: “كان واضحاً التوتر والتشنج على لاعبي نادي الكويت خلال المباراة، من خلال التدخلات العنيفة والألفاظ الخارجة، ورغم ذلك فإن تشكيلة نادي جبلة تحتوي لاعبين لديهم خبرة في التعامل مع هذه المباريات”.

وتابع: “اللاعب رقم 13 من نادي الكويت والذي حمل شارة الكابتن لاحقاً بدأ مع آخر ربع ساعة بالتدخل بدون كرة والتحدث بكلام مسيء، لكن كل ذلك يبقى داخل الملعب وينتهي مع صافرة الحكم”.

وأضاف: “القصة بدأت بعدها بعملية دفع من اللاعب نفسه لأحد لاعبي جبلة وشتمه وهنا بدأت المعركة الجسدية والتي تبتعد عن الرياضة”.

وأوضح العلي: “على المنصة هاجم بعض كوادر نادي الكويت أيضاً كوادر جبلة وحصلت مشادة كلامية وجسدية، حيث رموا عبوات المياه على رئيس نادي جبلة ليتدخل الأمن ويبعده ويبعد كامل كادر جبلة لداخل غرفة الملابس”.

ولفت المنسق الإعلامي: “أثناء الخروج بدأ المساعد التونسي لمدرب نادي الكويت بكلام غير لائق بحقنا، ولم يتم الرد عليه، بقينا لأكثر من نصف ساعة بحماية أمن الملعب، وبعدها قمت بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الآسيوي وشرح تفاصيل ما حدث عبر الإيميل الرسمي للنادي وحصلنا على تطمينات داخل الملعب بتسجيل كل شيء حيث هناك إثبات عن بدء بعض اللاعبين من نادي الكويت بالمشاجرة”.

وختم العلي: “دعونا لا نعطي الموضوع حجماً بعيداً عن الرياضة فهي أشياء تحدث دائماً لكننا لا نتمناها ولا نريدها أبداّ، وكان هناك أشخاص كويتيون إيجابيون ولاعبون لم يريدوا أن يحدث ذلك، فالأمور تبقى بنطاقها الفردي فقط”.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو تظهر اشتباكاً وعراكاً بين لاعبي جبلة والكويت الكويتي، عقب نهاية المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي، وخروجهما سوية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً