أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

منتج مسلسل الهيبة يعلن: بطلنا باقٍ ونعدكم بجزء مشوّق

by Athr Press B

كشف المنتج صادق الصّباح عن استعداد شركة “صبّاح إخوان” للعمل على موسم رابع من مسلسل “الهيبة”.

ووفقاً لموقع “فوشيا”، فإن الصبّاح قال في تصريحات صحفية: إن “المشروع جماهيري، ومن الصّعب خلق مثل هذا النوع من الدراما، حيث أصبح أبطالها أيقونات شعبية”.

وتابع أن أحداث “الهيبة” لن تغرق في باب التكرار، لأنه في كل جزء تم تقديم قصص مختلفة، والعمل يحتمل المزيد من الأحداث التي نعيشها، قائلاً: “نحنا عايشين الهيبة”.

وحول عدم رضا البعض عن أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث، قال الصّباح: إن “نهاية المسلسل تمهيد لافتتاحية الجزء الرابع ولا داعي لاستعجال الأحداث”.

ولفت المنتج إلى أن فكرة النهاية منسوخة من فيلم “العرّاب” حين يكون “مايكل كورليوني” في “عمادة” ابنه في الكنيسة، وتقوم جماعته بتصفية الخصوم مع استمراره بالصلاة، ليكون سؤال الموسم القادم هو مصير “جبل” إن بقي على قيد الحياة أم مات؟.

وأكد الصباح خلال حديثه أن الممثل السوري تيم حسن سيشارك في الجزء الرابع، وشكره على نجاحه الكبير، والتزامه مع الشركة المنتجة “صبّاح إخوان”، مضيفاً: “بطلنا باقٍ ونعدكم بجزء مشوق”.

وحول الإصرار على عمل تمّ استهلاكه وبات وجبة رمضانية تمشي على خطى “باب الحارة” الذي قُدمت منه عشر نسخات مكررة، علق الصّباح قائلاً: “أنا أعد الناس بأننا سننهي العمل في المكان الناجح، ولن نخطئ بالتكرار ونقلل من نجاحنا.. وفي شركة الصّباح نختار الأصعب ولن تكون صفة الرتابة حليفة الهيبة”.

وختم المنتج المذكور كلامه قائلاً: “مازال البحث عن كاتب ومؤلف رئيسي قائم، وذلك بعد انسحاب باسم السّلكا”.

اقرأ أيضاً