أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

ممثلان سوريان يشاركان في لجنة تحكيم جائزة “إيمي” الدولية

by Athr Press H

انضم الممثلان السوريان باسم ياخور وديمة الجندي، إلى لجان تحكيم جائزة إيمي الدولية “International Emmy Awards”، وذلك للعام الثاني على التوالي.

ونشر كلاً من ياخور والجندي عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل، خبر مشاركتهما، معبرين عن سعادتهما بالانضمام إلى لجان تحكيم الجوائز.

حيث كتب باسم: “تم اختياري مجدداً لعضوية لجنة تحكيم جوائز الإيمي العالمية في أبو ظبي اليوم وأنا سعيد بهذه الثقة وبهذه المسؤولية الكبيرة”، بدورها كتبت ديمة: “سعيدة جداً بتواجدي للعام الثاني على التوالي كعضو لجنة تحكيم لجوائز الإيمي آوورد”.

باسم ياخور وديمة الجندي في لجنة جائزة إيمي الدولية

باسم ياخور وديمة الجندي في لجنة جائزة إيمي الدولية

الجدير بالذكر أن “جائزة إيمي الدولية” تقدم لأفضل البرامج والأعمال التليفزيونية التي بثت خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وتشمل 20 فئة، منها: المسلسل الدرامي، الكوميدي، العمل التليفزيوني القصير، بالإضافة إلى جائزة أفضل أداء لممثل، وأفضل أداء لممثلة، و3 فئات للبرامج الرقمية (برامج الشباب، والبرامج الخيالية والغير خيالية) و5 فئات لبرامج الأطفال (الرسوم المتحركة، والبرامج الحقيقية والمباشرة، ومسلسلات الأطفال، والأفلام التليفزيونية والمسلسلات القصيرة)، كما يوجد فئة البرامج الترفيهية المباشرة، والأفلام التليفزيونية.

اقرأ أيضاً